رسميًا.. 4 مرشحين يتنافسون على منصب رئيس نادي برشلونة

الانتخابات تنطلق يوم 12 يناير..
رسميًا.. 4 مرشحين يتنافسون على منصب رئيس نادي برشلونة

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات على منصب الرئيس، خلفًا لجوسيب ماريا بارتوميو.

وأوضح برشلونة من خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: «خوان لابورتا، فيكتور فونت، توني فريشا، إيميلي روسود، هم الأعضاء الأربعة الذين اجتازوا الحد الأدنى من التوقيعات المطلوبة، وهو 2257 توقيعًا، ليصبحوا مرشحين لرئاسة النادي».

وأضاف البيان: «في انتظار نتيجة عملية التحقق من صحة التوقيعات، والتي ستبدأ يوم الثلاثاء 12 يناير، وبمجرد انتهاء فترة جمع التوقيعات لم يتمكن جوردي فاري وفيلاجوانا وأجوستي بينديتو ولويس فيرنانديز وبير رييرا من الوصول للحد الأدنى ويودعوا السباق».

وتابع: «خوان لابورتا كان أكثر مرشح حصدًا للتوقيعات بإجمالي 10272 توقيعًا، يليه فيكتور فونت بـ4713 توقيعًا، وتوني فريشا الذي حصد 2822 توقيعًا، وأخيرًا إيميلي روسود بمجموع 2510 توقيعات».

وأتم البيان: «عملية المصادقة على الاقتراع تبدأ يوم الثلاثاء 12 يناير وتنتهي الخميس 14 من الشهر نفسه، وبالاعتماد على عدد التوقيعات التي لم يتم التحقق من صحتها قد يختلف العدد النهائي من المرشحين في الانتخابات».

وعاش برشلونة فترة صعبة خلال عام 2020؛ حيث أنهى الموسم الماضي برصيد خالٍ من البطولات كما تلقى هزيمة مذلة وتاريخية على يد بايرن ميونخ الألماني 8-2 بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يدخل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي في خلافات مع الرئيس السابق بارتوميو، كادت أن تدفعه للرحيل عن ملعب «كامب نو».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa