مدرب بولندا السابق لـ«عاجل»: مواجهة السعودية فرصتنا الأخيرة في مونديال 2022

يرزي بجينتشك
يرزي بجينتشك

تحدث يرزي بجينتشك مدرب منتخب بولندا السابق عن مواجهة منتخب بلاده الهامة والمُرتقبة أمام منتخب السعودية، وذلك في المباراة التي ستقام بين المنتخبين مساء السبت، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام حاليًا في دولة قطر.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر السعودي نظيره بولندا، على ملعب المدينة التعليمية، في الرابعة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

وقال بجينتشك في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل»، الجمعة: «هذه المباراة ستكون من ست نقاط بين المنتخبين يتنافسان بوضوح على التأهل للدور الثاني، بالنسبة لنا ستكون هذه الفرصة الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الأرجنتين».

أضاف: «لقد تابعت مواجهة الأرجنتين أمام السعودية، لقد قدم الأخير مستوى متميز للغاية وقاتل من أجل الفوز، نحن لا نحتاج لمعجزة من أجل الفوز وإنما تقديم أفضل أداء وسنخوض واحدًا من أصعب الاختبارات في كرة القدم أمام مُنافس شرس ولديه جماهير كبيرة تسانده في المدرجات».

وعن رأيه في نقاط قوة المنتخب السعودي أوضح بجينتشك قائلًا: «نعم المنتخب السعودي يملك لاعبين رائعين لكني لا أنظر إلى ذلك فقط، السعودية تمتلك مدربًا رائعًا أيضًا، فهم منتخب جماعي قوي، لذلك يجب الحذر في التعامل مع هذه المباراة».

وانفرد المنتخب السعودي بصدارة المجموعة، بعد تغلبه على منتخب الأرجنتين بنتيجة (2-1)، ليبتعد بفارق نقطتين عن أقرب فريق قبل الجولة الثانية.

ومنح التعادل بين بولندا والمكسيك السعودية، فرصة ذهبية للعبور إلى دور الستة عشر، في حالة فوزه على بولندا في مباراة السبت.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa