«فيفا» يصدم أتلتيكو مدريد.. وتريبير خارج الخدمة 10 أسابيع

رفض استئناف الروخي بلانكوس
«فيفا» يصدم أتلتيكو مدريد.. وتريبير خارج الخدمة 10 أسابيع

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الإثنين، رفض طلب الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بشأن إيقاف المدافع الإنجليزي كيران تريبير، لمدة 10 أسابيع عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في وقت سابق، عقوبات على مدافع الروخي بلانكوس بداعي انتهاك القواعد الخاصة بالمراهنات، وجرى رفعها مؤقتًا نظرًا لتقدم متصدر ترتيب الدوري الإسباني بطلب الاستئناف.

وذكر «فيفا»، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الإثنين: «لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي، رفضت الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد، بشأن القضية الخاصة بالمدافع الإنجليزي كيران تريبير».

وأضاف البيان: «وبالتالي، جرى تأييد قرار اللجنة التأديبية بالفيفا الصادر في 23 ديسمبر 2020، والذي يقضي بتوسيع نطاق تنفيذ العقوبات المفروضة على اللاعب من جانب الاتحاد الإنجليزي، لتطبق على مستوى العالم».

وصدرت عقوبة الاتحاد الإنجليزي ضد مدافع أتلتيكو مدريد والمنتخب الإنجليزي في ديسمبر الماضي، بعدم ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 10 أسابيع؛ بسبب مخالفات ارتكبت في يوليو 2019، عند انتقال تريبير للعب في إسبانيا قادمًا من توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa