بالفيديو.. الإتحاد يعبر كمين الحزم بصعوبة ويقبض على الصدارة «مؤقتًا»

بالفيديو.. الإتحاد يعبر كمين الحزم بصعوبة ويقبض على الصدارة «مؤقتًا»

انتزع فريق الإتحاد فوزًا صعبًا على حساب مضيفه الحزم، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أبناء الرس، لحساب الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتظر النمور حتى الدقيقة 59 من أجل التوقيع على هدف الفوز الثمين، بعد مجهود رائع من البرازيلي إيجور كورونادو، الذي مر بمهارة رائعة من دفاعات الحزم، قبل أن يمرر كرة حريرية إلى عبدالعزيز البيشي، لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

واستعاد العميد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين أمام ضمك، فيما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط فقط، ليبقى في المركز الحادي عشر، مبتعدًا بنقطة وحيدة عن مقاعد الهبوط.

وحملت المحاولة الثالثة الأخبار السارة للضيف القادم من جدة، بعدما وقع النمور على هدفين في شباك أصحاب الأرض، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو «الفار» لإفساد فرحة الضيوف بالتقدم  بداعي التسلل.

وبعد شوط أول متوسط المستوى، انتفض النمور من أجل العودة إلى الصدارة ولو مؤقتًا، وتجاوز كبوة السقوط أمام الشباب، وبالفعل بصم البرازيلي رومارينيو على هدف سريع في الدقيقة 49، بعد تمريرة من ساقطة عبدالإله المالكي، الذي استقبل الكرة في وضعية تسلل.

وعاد العميد لضرب شباك أصحاب الأرض مجددًا عن طريق عبدالإله المالكي، بعد تمريرة حريرية من رومارينيو، إلا أن التسلل أطل مجددًا ليحرم النمور من هدف الأسبقية، وكاد عبدالرحمن العبود أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55، بعدما أطلق تسديدة صاروخية ردتها العارضة.

وأسفرت المحاولة الثالثة داخل الشباك عن هدف الأسبقية بأقدام البيشي، بعد مرور رائع من البرازيلي كورونادو في الرواق الأيسر، ليُهدي النمور 3 نقاط ثمينة في صراع الصدارة، في انتظار باقي نتائج الجولة.

ورفض البديل فهد المولد مصالحة الجماهير، والتوقيع على هدف تأكيد الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، بعد الحصول على ركلة جزاء أهدرها الجناح المخضرم لتنتهي موقعة الرس على إيقاع فوز الإتحاد، والعودة إلى القمة. 

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa