مجموعة الأخضر.. عمان تحبط انتفاضة الصين بتعادل مثير في الشارقة

مجموعة الأخضر.. عمان تحبط انتفاضة الصين بتعادل مثير في الشارقة

خطف المنتخب العماني تعادلًا مثيرًا من بين أنياب مضيفه الصيني، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشارقة بدولة الإمارات، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

وكان التنين الصيني في حاجة إلى الفوز من أجل الحفاظ على بصيص من الأمل من أجل المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى المونديال، بعد البداية المتعثرة، إلا أن الأحمر العماني وقف ندًا عنيدًا أمام الضيف القادم من أقصى الشرق، ليبقي على حظوظه في الصراع المثير.

واحتاج الفريق الصيني إلى 21 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق مهاجم فياريال الإسباني وو لي، إلا أن الضيف العماني رفض الانقياد إلى الخسارة، بعدما أدرك أمجد الحارثي هدف التعادل في الدقيقة 75، لينتزع نقطة ثمينة.

وبقي المنتخب العماني في المركز الخامس على سلم ترتيب المجموعة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المونديال، برصيد 4 نقاط، بفارق 9 نقاط خلف المتصدر السعودي، بعد مرور 5 جولات، فيما حرَّك عمان عداد النقاط إلى الرقم 7 في المركز الرابع.

وكان الأخضر السعودي واصل التغريد خارج السرب محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم، بعدما انتزع تعادل مثالي من عقر دار مضيفه الأسترالي دون أهداف، فيما عاد منتخب اليابان إلى القواعد بفوز ثمين على فيتنام، متذيل الترتيب، بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa