بالأرقام.. فهد المولد ينتفض ويهزّ شباك ضحيته المُفضلة

بالأرقام.. فهد المولد ينتفض ويهزّ شباك ضحيته المُفضلة

واصل فهد المولد نجم فريق الاتحاد التسجيل في شباك خصمه المُفضل الرائد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

كان الفريق المُلقب بالـ "النمور" قد حقق فوزُا كبيرًا على حساب ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز المولد صاحب الـ 26 عامًا الهدف الأول لمصلحة أصحاب الأرض، في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول والمباراة، بعد تنفيذه لركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء سامي الجريس بنجاح في شباك الضيوف.

وتعد هذه هي المرة الثامنة التي ينجح فيها اللاعب الدولي فهد المولد في هز شباك الرائد، بينما قام بصناعة ستة أهداف أخرى إلى زملائه، ليُصبح العقدة الحقيقية للضيوف بعدما ساهم في تسجيل 13 هدفًا خلال المباريات السابقة التي شارك فيها.

كان المولد قد تعرض للانتقادات العنيفة من جانب جماهير ناديه، وذلك على خلفية تواضع مستوى اللاعب في مباراة فريقه أمام الفيحاء، في افتتاح الدوري التي خسرها فريقه بهدف مقابل لا شيء، ليعود اللاعب ويرد على جماهيره في مباراة الرائد ويُقدم أفضل مستوى له منذ فترة ليس بالقصيرة.

بهذه النتيجة يحصد الاتحاد أول ثلاثة نقاط له في الدوري، بينما يتوقف رصيد الرائد عند النقطة الثالثة حصدها من فوزه على الفتح في الجولة الأولى.

وتطير بعثة الاتحاد في وقت مُبكر من صباح الثلاثاء إلى المغرب لخوض نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الرجاء المغربي، المقرر له أن يُقام يوم 21 أغسطس الجاري.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa