بالصور.. الإتحاد يستعيد التوازن ويقسو على الرائد بالثلاثة

بالصور.. الإتحاد يستعيد التوازن ويقسو على الرائد بالثلاثة

استعاد فريق الإتحاد التوازن سريعًا بعد افتتاح مخيب لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما أكرم وفادة ضيفه الرائد بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

ولم يحتج النمور لأكثر من 6 دقائق من أجل فك شفرة مرمى المنافس، بعدما احتسب الحكم سامي الجريس ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض وثقتها تقنية «الفار» قبل أن ينفذها المخضرم فهد المولد بهدوء وأناقة إلى داخل شباك أحمد الرحيلي، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك دون أن يحرك ساكنًا.

وقبل أن يتجاوز الرائد صدمة الهدف المبكر، تواصل المد الأصفر على مرمى الضيوف، بعدما ارتقى الحاجز المصري أحمد حجازي فوق الجميع في الدقيقة 15، ليحول عرضية برونو هينريكي المتقنة إلى داخل المرمى، ليعزز تقدم النمور بعد ربع ساعة فقط.

وقبل أن يسدل الشوط الأول ستائره، مرر جاري رودريجيز كرة حريرية إلى رومارينيو في الدقيقة 42، وضعت البرازيلي في مواجهة الرحيلي مباشرة، لم يتردد في إيداعها المرمى على يسار حارس الرائد، ليوسع الفارق إلى ثلاثية.

وتجاوز الإتحاد صدمة الخسارة في الجولة الأولى أمام الفيحاء بهدف دون رد، ليحرك عداد النقاط إلى الرقم 3 في المركز الثاني مؤقتًا على سلم ترتيب دوري المحترفين، فيما تكبّد الرائد الخسارة الأولى، ليتجمد رصيد رجال بابلو مشين عند 3 نقاط، بعد الفوز في الافتتاح على الفتح، بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد العربي يكشف آخر تطورت نهائي كأس محمد السادس

في انتظار «الكفاءة المالية».. الاتحاد يتجاوز «أصعب الأزمات»

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa