بالفيديو.. تصريح «مثير» من مدافع الإتحاد بشأن أزمة دفاع الفراعنة

بالفيديو.. تصريح «مثير» من مدافع الإتحاد بشأن أزمة دفاع الفراعنة

نفى الدولي المصري، أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، تراجع أداء دفاع الفراعنة تحت إمرة المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش، مشددًا على أن الأداء تحسن بشكل لافت في الآونة الأخيرة.

ويترقب المنتخب المصري اختبارًا صعبًا أمام جاره السوداني، في ديربي وادي النيل الذي يُقام مساء غدٍ السبت، على ملعب 974 بمدينة الدوحة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب «فيفا قطر 2021».

وأوضح حجازي، في المؤتمر الصحفي عشية الديربي المرتقب، مساء اليوم الجمعة، أن الأرقام تؤكد أن دفاع الفراعنة يسير بخطوات رائعة رفقة كيروش، حيث خاض الفريق 5 مباريات تحت قيادة البرتغالي خرج بشباك نظيفة في 3 منها، كان أخرها أمام لبنان في افتتاح منافسات مونديال العرب، حيث حسم الفريق اللقاء بهدف دون رد.

ولفت مدافع النمور المتألق، والذي دخل القائمة قبل ساعات من البطولة إثر إصابة متوسط الميدان إمام عاشور بفيروس كورونا المستجد، إلى أن المباراة الوحيدة التي شهدت استقبال هدفين كانت أمام أنجولا، لحساب تصفيات كأس العالم، حيث بدأ الفراعنة اللقاء بنسق متواضع، قبل أن يصوب الأخطاء ليخرج بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف.

وختم حجازي تصريحاته، بالتأكيد على أنه في مجمل المباريات أداء الدفاع المصري يتحسن بشكل واضح، ويعمل كيروش على تصويب الأخطاء بشكل دائم من أجل تقليل معدل استقبال الأهداف في قادم الاستحقاقات.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس العرب التي تحتضنها قطر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر الجزائري، فيما يتذيل صقور الجديان الجدول دون نقاط، بالتساوي مع لبنان.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.