الأخضر يستعد للتصفيات المونديالية.. وفحوصات كورونا تثبت سلامة اللاعبين

الأخضر يستعد للتصفيات المونديالية.. وفحوصات كورونا تثبت سلامة اللاعبين

أجرى لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، حصتهم التدريبية الأولى على استاد الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، استعدادًا لخوض مواجهتي فيتنام وعمان ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية يوم أمس مع أنديتهم، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية متنوعة فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، حيث نفذوا تمرين التمرير ثم أجريت مباريات مصغرة في مساحات متنوعة.

ويواصل الأخضر تدريباته يوم غدٍ الأحد عند الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وانتظم لاعبو الأخضر في مقر معسكرهم في مدينة الرياض، اليوم السبت، وقد خضعوا لفحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» تطبيقًا للبروتوكولات الطبية، والتي أظهرت سلامة جميع اللاعبين.

ويستهل الأخضر مشواره في الثاني من شهر سبتمبر القادم أمام منتخب فيتنام، وستقام على ملعب مرسول بارك، فيما ستكون المواجهة الثانية في السابع من شهر سبتمبر أمام منتخب عمان، وستقام على استاد السلطان قابوس.

وكانت القرعة قد أوقعت الأخضر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فيتنام، وعمان، واليابان، والصين، وأستراليا.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa