محمد القاسم يفسِّر سبب رحيله عن التعاون ورفض عودة الكاميروني تاوامبا

عقب 8 سنوات قضاها داخل قلعة السكري..
محمد القاسم يفسِّر سبب رحيله عن التعاون ورفض عودة الكاميروني تاوامبا

تحدث محمد القاسم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون السابق، عن أسباب تقديم استقالته من منصبه والرحيل عن قلعة السكري، عقب قضائه 8 سنوات بين جدران النادي، وتعيين علي الشايعي بدلًا منه.

وقال القاسم في تصريحات لبرنامج «كورة» عبر قناة روتانا خليجية: «في هناك بعض رؤساء الأندية إذا ما حقق أي إنجاز أو رقم لناديه، ينسحب من المشهد، وكان بإمكاني أن انسحب أكثر من مرة في أوقات معينة، ولكني رفضت لأنني لم أبحث عن إنجاز أو مجد شخصي».

وأضاف: «وكان من مصلحة التعاون أن أنسحب من المشهد في هذا التوقيت، وذلك بسبب الاختلاف في بعض وجهات النظر مع مجلس الإدارة وبعض أعضاء الشرف، أي عمل به أخطاء ولكن كيف نتعلم منها».

وتابع: «في نهاية الموسم الماضي كنا نعاني من ضغط كبير بسبب تراجع نتائجنا وشبح الهبوط للدرجة الأولى، وحصول الفريق على كأس خادم الحرمين الشريفين، لحظة لا تنسى».

وأكد القاسم على رفضه لعودة المحترف الكاميروني تاوامبا، قائلًا: «لو ظللت رئيسًا للتعاون، لم أكن أسمح بعودته من جديد، اللاعب كان مجبرًا على العودة للتعاون، لأنه إذا فعل غير ذلك لن يلعب بالدوري السعودي مجددًا لخسارة قضيته، والمبلغ المالي الكبير الذي كان سيدفعه للتعاون إذا لعب لأي فريق».

وعن أخطاء التحكيم في الدوري السعودي، قال: «ليس صحيحًا أن أخطاء الحكام جزء من اللعبة، فهناك تقنية الفار، لست ضد الحكم السعودي، ولكن وجهة نظري أن الحكم الذي يتسبب في أكثر من خطأين مؤثرين في وجود تقنية الفيديو، يجب أن يستبعد».

يُشار إلى أن التعاون يحتل حالياً المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم 2020-2021، بعد مرور 3 جولات حصد خلالهم 4 نقاط من تعادل مع الفيصلي 1-1 وفوز على النصر 1-0 وهزيمة أمام القادسية 0-1.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa