مواجهة حامية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

مواجهة حامية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

على ملعب النور في لشبونة البرتغالية مساء اليوم

يخوض فريق أتالانتا الإيطالى مواجهة صعبة عندما يلتقى مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020.

ووصلت بعثة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقوام ضم 28 لاعبًا، إلى الأراضي البرتغالية وتحديدًا العاصمة لشبونة التي ستحتضن مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا بدءًا من دور الثمانية وحتى النهائي.

التشكيل المتوقع

وفى هذا السياق نشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم التشكيل المتوقع لمواجهة الليلة التى تقص شريط منافسات دور الثمانية للمسابقة القارية الأعرق فى العالم.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع؛ حيث سيكون في حراة المرمى الحارس نافاس.

وفي خط الدفاع ستواجد كل من تياجو سيلفا وكيرير وبيرنات وكيمبيبي وفي خط الوسط سيلعب ماركينيوس وهيريرا وجاي، أما في الهجوم فسيكون موجودًا نيمار وإيكاري وسرابيا.

ومن المتوقع أن يبدأ أتالانتا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بالتشكيل يضم في حراسة المرمى الحاري سبورتيلو وفي خط الدفاع سيلعب ديمسيتي وتولوي وبالومينو، أما في خط الوسط فمن المتوقع رؤية دى رون وهاتيبوير وجوسينس وفريلير وفي خط الهجوم يتوقع أن يلعب مالينوفسكي وجوميز وزاباتا.

شكوك الإصابة تلاحق بعض اللاعبين

ووصلت بعثة الفريق الباريسي بقوام ضم 28 لاعبًا، لكن مع شكوك تلاحق بعض الأسماء المهمة بداعي الإصابة مثل الإيطالي ماركو فيراتي والنجم كيليان مبابي؛ حيث تبدو حظوظ النجم الإيطالي صعبة، بينما يسابق مبابي الزمن للحاق بمواجهة أتالانتا، اليوم الأربعاء، بعد إصابته القوية في كاحل القدم اليمني خلال مباراة نهائي كأس فرنسا أمام سانت إيتيان نهاية الشهر الماضي.
كما يغيب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن مباراة دور الثمانية؛ بسبب الإيقاف.

وتمثل المباراة فرصة لإدراك الثلاثية لباريس سان جيرمان، وفرصة لتحقيق موسم تاريخي من خلال إحراز البطولة الغائبة عن خزائن الفريق الباريسي، الطامح للدخول ضمن مصاف الكبار في القارة الأوروبية ممن حققوا البطولة التاريخية الأعرق.
موسم باريس سان جيرمان ناجح شأنه شأن سائر المواسم في السنوات الأخيرة، لكن النجاح سيكتمل ويتضاعف بتحقيق لقب صار في المتناول بعد أن خرج العديد من المتوجين السابقين بالبطولة، ولم يبقَ منها سوى برشلونة وبايرن ميونخ اللذين يتواجهان في ربع النهائي؛ ليقصي أحدهما الآخر.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa