بيتروس خارج الصورة.. مفاجآت مدوية في قائمة النصر الآسيوية

بيتروس خارج الصورة.. مفاجآت مدوية في قائمة النصر الآسيوية

7 أسماء من العيار الثقيل وضعت البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر، في حيرة حقيقية قبل حسم قائمة العالمي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ حيث من المرتقب أن تشهد حزمة من المفاجآت المثيرة، مع خروج ثلاثة من أبرز المحترفين الأجانب من حسابات المنافسات القارية.

واستقر المدرب البرازيلي، على استبعاد الوافد الجديد الأرجنتيني راميرو فونيس موري، المدافع القادم من صفوف فياريال الإسباني في ميركاتو الصيف، من القائمة الآسيوية، في ظل حرص مينيز على تعزيز الخيارات الهجومية على حساب الخط الخلفي.

وحدد المدير الفني البرازيلي، قائمة الأجانب في منافسات دوري الأبطال، بالاحتفاظ بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، من الحرس القديم في القائمة الآسيوية، مع ضم الصفقات الثلاث الجديدة البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسيت أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وتسمح لوائح دوري أبطال آسيا لكل فريق، بقيد 4 لاعبين أجانب شريطة أن يكون بينهم محترف آسيوي، وهو ما أجبر النصر على اختيار الجناح الأوزبكي، الذي أمضى الموسم الماضي معارًا إلى صفوف شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وكان العالمي نجح في إبرام 3 صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف، بالتعاقد مع خدمات تاليسكا، وفينسيت أبوبكر، وفونيس موري، إلى جانب استعادة جهود ماشاريبوف، مع الاحتفاظ بجهود الثالوث، بيتروس ماثيوس، وبيتي مارتينيز، والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

واستبعد المدرب البرازيلي، بيتروس ماثيوس، مع القائمة الآسيوية في واحدة من أبرز المفاجآت في قائمة العالمي، خاصة بعد المردود المميز لمتوسط الميدان البرازيلي في الموسم الماضي، حيث شكَّل أحد القطع الأساسية على رقعة النصر، على الرغم من تعاقب 4 أجهزة فنية لتدريب الفريق. 

وإلى جانب الثنائي بيتروس وفونيس موري، خرج الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من حسابات مينيز في ظل الغموض المسيطر على مصير صانع الألعاب، والذي غاب عن صفوف الفريق منذ أبريل الماضي، بعد التعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الجانبي الخارجي للركبة.

ويتأهب النصر لخوض اختبار صعب أمام تراكتور سازي الإيراني، لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، على ملعب محايدة، يوم 14 سبتمبر المقبل، بحثًا عن الزحف صوب المحطة الختامية من الكأس القاري المفقود.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa