لماذا فشل انتقال رونالدو إلى نابولي الإيطالي؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فشل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف نادي نابولي الإيطالي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

رونالدو قدم طلباً لإدارة مانشستر يونايتد بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب رغبته في مواصلة اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» للموسم الـ20 على توالي وهو ما لن يتحقق حال استمر مع الشياطين الحمر حيث يشارك الفريق بالدوري الأوروبي.

وكان نابولي الوجهة المحتملة للبرتغالي، لا سيما أن الفريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي كان يطمح له رونالدو.

اقرأ أيضاً
تقارير: الهلال قدم العرض الوحيد للتعاقد مع رونالدو هذا الصيف
كريستيانو رونالدو

صحيفة «Corriere del Mezzogiorno» الإيطالية، أوضحت أن مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من صفوف نابولي مقابل أكثر من 80 مليون يورو مع إعارة رونالدو لمدة موسم.

وأضافت الصحيفةأراد مانشستر يونايتد تقسيم راتب رونالدو بالتساوي مع نابولي، مع عدم تقديم أموال أكثر من 80 مليون يورو لضم أوسيمين، لكن لم تتم الأمور بسبب رفض النادي الإيطالي.

ارتبط اسم النجم البرتغالي بالانتقال إلى ناديي بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ولكن الناديين أكدا عدم اهتمامها بالحصول على خدماته.

اقرأ أيضاً
تقرير يؤكد رغبة نابولي في ضم رونالدو
كريستيانو رونالدو

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa