أودينيزي يصعق إنتر ميلان ويقفز إلى صدارة الكالتشيو

أودينيزي يقفز إلى الصدارة
أودينيزي يقفز إلى الصدارة

قلب فريق أودينيزي الطاولة على رأس ضيفه إنتر ميلان، بعدما حوّل التأخر المبكر إلى فوز ثمين بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الفريولي، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

بادر النيرازوري بالتسجيل أولًا عن طريق متوسط الميدان نيكولو باريلا، عند الدقيقة الخامسة، بعدما انبرى لتسديد ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة جزاء صاحب الأرض بطريقة رائعة، ذهبت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

تقدم الأفاعي لم يدم لأكثر من 17 دقيقة، بعدما نجح أودينيزي في إدراك التعادل من نيران صديقة، بعدما أودع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، بطريق الخطأ في مرماه بعدما فشل في إبعاد عرضية بيريرا، وسط اعتراض من جانب عناصر الإنتر.

وفي الوقت الذي ضغط الضيوف من أجل خطف هدف الفوز من أوديني، انشقت الأرض عن جاكا بيول، قبل خمس دقائق من صافرة النهاية، ليرتقي فوق الجميع محولًا ركنية جيرارد دولوفيو، إلى هدف التقدم.

وعاد دولوفيو ليقدم الهدايا إلى عناصر أودينيزي، بعدما أرسل عرضية متقنة عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، وسط تفكك واضح لمنظومة دفاع إنتر، حولها تولجاي أرسلان رأسية قوية داخل مرمى هاندانوفيتش، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وقفز أودينيزي إلى صدارة ترتيب الكالتشيو مؤقتًا برصيد 16 نقطة من 7 جولات، بفارق نقطتين فقط أمام الثالوث نابولي وآتالانتا وميلان، فيما تكبّد أنتر الخسارة الثالثة في الموسم الجاري، ليتراجع إلى المركز السادس بـ12 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa