أبرز مباريات اليوم.. ديربي مثير في مدريد وقمة نارية بـ«سان سيرو»

ريال مدريد يبحث عن العلامة الكاملة
ريال مدريد يبحث عن العلامة الكاملة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم حلقة جديدة من مسلسل الإثارة، اليوم الأحد، على إيقاع مجموعة من المباريات القوية، أبرزها عندما يصطدم ريال مدريد مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد، فيما يشهد الدوري الإيطالي قمة من العيار الثقيل بين ميلان وضيفه القادم من الجنوب نابولي.

ويطمح ريال مدريد إلى تحقيق الفوز السادس تواليًا العودة سريعًا إلى الصدارة التي قفز إليها برشلونة مؤقتًا، وذلك عندما ينزل ضيفًا على الأتلتي، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة 10:00 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويدرك النادي الملكي أن المهمة لن تكون سهلة في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، على الرغم من تراجع نتائج الروخي بلانكوس، خاصة أن صاحب الأرض يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الكبوة العارضة في دوري الأبطال أمام باير ليفركوزن، إلى جانب خسارة 5 نقاط حتى الآن في النسخة الجديدة من الليجا.

وعلى ملعب لا سيراميكا، يخوض إشبيلية مهمة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه فياريال، في المباراة التي تُقام عند الساعة 5:15 مساء اليوم، حيث يرغب الكناري في وقف نزف النقاط والاقتراب أكثر من صراع المقدمة، بينما يأمل الضيف الأندلسي في التأكيد على تجاوز البداية الكارثية.

وفي الدوري الإنجليزي، يحط فريق آرسنال الرحال في ملعب جريفين بارك من أجل نفض غبار خسارة الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد، وذلك عندما يواجه برينتفورد، في المباراة التي تُقام عند الساعة 2:00، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة الثامنة من المسابقة.

ويسعى ميكيل آرتيتا إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارة أولد ترافورد في مهمة شاقة من أجل استعادة الصدارة مجددًا بعد البداية الرائعة التي سطرها المدفعجية، بينما يبحث صاحب الأرض إلى استثمار مكتسبات الفوز على ليدز يونايتد من أجل إسقاط الجانرز.

وفي الدوري الإيطالي، يترقب نابولي مهمة شاقة أمام مضيفه ميلان، في القمة التي يحتضنها ملعب سان سيرو، عند الساعة 9:45، لحساب الجولة السابعة من الكالتشيو، من أجل فض الشراكة على الصدارة، فيما يحل آتالانتا ضيفًا على ملعب الأولمبيكو لمواجهة روما.

ويبدو ملعب جروبانا ستايديوم مسرحًا لقمة نارية بين باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم أمام مضيفه ليون، في الموقعة التي تُقام عند الساعة 9:45، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليج آ، فيما يراقب مارسيليا القمة من بعيد عندما يستقبل رين، على أمل تعثر أبناء العاصمة، من أجل الانفراد بالقمة.

ويكمل الدوري الهولندي أمسية الدربيات المثيرة في أوروبا، عندما يحل فينورد روتردام ضيفًا ثقيلًا على أيندهوفن، بينما يستقبل إي زد ألكمار ضيفه أياكس أمستردام، في ظل الصراع الرباعي المشتعل على صدارة المسابقة.

أبرز مباريات اليوم الأحد:

الدوري الإنجليزي- الجولة الثامنة

2:00 برينتفورد × آرسنال

4:15 إيفرتون × وست هام يونايتد

الدوري الإسباني- الجولة السادسة

5:15 فياريال × إشبيلية

7:30 ريال سوسيداد × إسبانيول

7:30 ريال بيتيس × جيرونا

10:00 أتلتيكو مدريد × ريال مدريد

الدوري الإيطالي- الجولة السابعة

1:30 أودينيزي × إنتر ميلان

4:00 كريمونيزي × لاتسيو

4:00 مونزا × يوفنتوس

7:00 روما × آتالانتا

9:45 ميلان × نابولي

الدوري الألماني- الجولة السابعة

4:30 يونيون برلين × فولفسبورج

6:30 بوخوم × كولن

8:30 هوفنهايم × فرايبورج

الدوري الفرنسي- الجولة الثامنة

2:00 ستاد ريمس × موناكو

4:00 مارسيليا × رين

6:05 نانت × لانس

9:45 ليون × باريس سان جيرمان

الدوري الهولندي- الجولة السابعة

3:30 بي إس في أيندهوفن × فينورد روتردام

5:45 إي زد ألكمار × أياكس أمستردام

الدوري المغربي- الجولة الثالثة

7:00 الرجاء الرياضي × المغرب التطواني

8:00 نهضة بركان × أولمبيك آسفي

9:15 أولمبيك خريبكة × الوداد الرياضي

دوري يلو الدرجة الأولى السعودي- الجولة الخامسة

6:30  الشعلة × القيصومة

6:35  الفيصلي × الساحل

6:40  العربي × جدة

8:30  القادسية × هجر

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa