الشباب يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع الرائد في الدوري السعودي

ضمن منافسات الجولة الثانية..
الشباب يفرط في الفوز ويكتفي بالتعادل مع الرائد في الدوري السعودي

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في فوز ثمين أمام مستضيفه الرائد، واكتفى بالتعادل الإيجابي معه بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة يقتسم الرائد والشباب نقاط المباراة ويصل رصيد كل منهما إلى 4 نقاط في المركزين الثاني والثالث مؤقتاً.

واختار مدرب الشباب تشكيل مكون من «أرلا– إيغور– خالد الغامدي– جوانكا– بانيغا– مارتينز– محمد سالم– عبدالله الشامخ– شراحيلي– ندياي– ديوب».

ودفع مدرب الرائد بتشكيل يضم «عز الدين دوخة – ميليش – بلغيث – الفهد – الدوسري – الفرحان – دجوم – أحمد الزين – جلال الداوودي – السهلي – المقرن».

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الرائد عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول بعدما قام حارس الشباب بعرقلة أحد لاعبي الرائد، ونفذها جلال الداوودي بنجاح، حيث وضعها على يسار حارس الشباب الذي اتجه إلى الجانب الأيمن.

وعند الدقيقة 38 من زمن ذات الشوط، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى ولكن لصالح الشباب بسبب مخالفة ارتكبها أحد مدافع الرائد ضد مهاجم الليوث، وتمكن بانيغا من تسديد الكرة على يسار حارس الرائد.

وفي الشوط الثاني قلب الشباب الطاولة على الرائد وأحرز هدف التقدم عند الدقيقة 62، بعدما تلقى جوانكا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قبل أن يتجاوز حارس الرائد ويضعها في الشباك.

وعند الدقيقة 89، نجح الرائد في تنجب شبح الهزيمة وخطف هدف التعادل عن طريق الثنائي البديل، عوض خميس الذي حول كرة عرضية من زميله محمد فوزير إلى داخل المرمى.

وافتتح الشباب مشواره بدوري المحترفين هذا الموسم بفوز صعب على أبها، بهدف دون رد، فيما تفوق الرائد على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa