«أخضر السلة» يتعثر أمام الأردن في افتتاح بطولة الملك عبدالله

«أخضر السلة» يتعثر أمام الأردن في افتتاح بطولة الملك عبدالله

سقط المنتخب السعودي لكرة السلة في فخ الخسارة أمام نظيره الأردني، بنتيجة 91-81، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية.

ونجح النشامى في حسم الربع الأول لصالحه بفارق 3 نقاط فقط بنتيجة 19-16، قبل أن يواصل أصحاب الأرض السيطرة على مجريات الربع الثاني، وسط تراجع غير مبرر في مردود الأخضر، ليحسم نصف المباراة بنتيجة 46-36.

وحاول أخضر السلة العودة في الربع الثالث، الذي انتهى على إيقاع التعادل 23-23، إلا أن صاحب الأرض نجح في الحفاظ على فارق النقاط العشر حتى نهاية زمن المباراة، ليحقق الفوز الأول بنتيجة 91-81.

وشهدت المباراة تألق خالد عبدالجبار، الذي نجح في التوقيع على 17 نقطة، إلى جانب صناعة 6 تصويبات ناجحة «أسيست»، و6 متابعات ناجحة «ريباونت»، كما برز أيضًا في صفوف الأخضر محمد المرواني، الذي بصم على ١٦ نقطة.

ويترقب أخضر السلة مهمة تبدو في المتناول أمام نظيره الفلبيني، الذي خسر بدوره أمام منتخب مصر بنتيجة 73-60، حيث يسعى رفاق المتألق خالد عبدالجبار لتحقيق الفوز الأول، وتعويض الخسارة المخيبة أمام الأردن.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa