«أتيت محبًا وأرحل عاشقًا».. خربين يودِّع الهلال برسالة مؤثرة

أرجو منكم العفو
«أتيت محبًا وأرحل عاشقًا».. خربين يودِّع الهلال برسالة مؤثرة

طوى السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال، صفحة الزعيم على إيقاع رسالة مؤثرة إلى مدرج أزرق الرياض، بعد ساعات من فك الارتباط بالتراضي مع متصدر الدوري السعودي، مساء أمس الخميس، ليصبح لاعبًا حرًا في انتقالات الشتاء الجاري.

وأكد خربين، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تداول الصور «إنستجرام»: «اليوم أودع زملائي وأخواني في نادي الهلال، بعد سنوات مليئة بالذهب والمنجزات، تشرفت خلالها بارتداء قميص أعظم وأكبر أندية آسيا، أتيت محبًا للهلال، وأرحل عنه عاشقًا».

وأضاف المهاجم السوري: «إن كنت قد أبليت بلاءً حسنًا، فهو بفضل من الله، ثم بدعمكم وتكاتفنا سويًا ليبقى الهلال أولًا دائمًا، وإن كنت قد قصرت يومًا بغير قصد مني، فأرجو منكم العفو، وليس بغريب عليكم».

واختتم خربين الرسالة المؤثرة: «تشرفت بدعمكم ومؤازرتكم، عشنا أيامًا عصيبة وأخرى سعيدة، كنا سويًا في الشدة قبل اللين، وهذا هو سر الهلال، اليوم أعود واحدًا منكم، مشجعًا أبديًا لنادي الهلال، أسأل الله لي ولكم ولنادي الهلال دوام التوفيق، وإلى الملتقى بإذن الله».

وأعلن متصدر ترتيب دوري المحترفين السعودي، مساء أمس الخميس، إنهاء التعاقد مع مهاجم الفريق الأول عمر خربين، قبل 6 أشهر من نهاية العقد الحالي، ليقترب صاحب الـ26 عامًا، من العودة إلى أجواء دوري الخليج العربي من جديد، في ظل اهتمام نادي الوحدة الإماراتي بالحصول على خدمات السوري في ميركاتو الشتاء.

وقدَّم المهاجم السوري، الذي انضم إلى صفوف الهلال مطلع عام 2017، أوراق اعتماده مع الزعيم منذ حط الرحال في الرياض قادمًا من الظفرة الإماراتي، ليدافع عن ألوان الفريق في 78 مباراة، بصم خلالها على 36 هدفًا، وقدَّم 12 تمريرة حاسمة.

وساهم خربين، الذي حصد لقب أفضل لاعب في آسيا 2017، في التتويج بـ5 ألقاب بقميص أزرق الرياض؛ حيث فاز بدوري المحترفين السعودي 3 مرات، بجانب دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa