الفيصل: ولي العهد رسم مستقبل الرياضة السعودية ولا مكان للفاسدين بيننا

الفيصل: ولي العهد رسم مستقبل الرياضة السعودية ولا مكان للفاسدين بيننا

أعلن عن تجهيز 10 ملاعب جديدة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية

أكد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لعب دورًا كبيرًا في رسم مستقبل الرياضة السعودية، لافتًا إلى أن ولي العهد السبب الرئيسي فيما وصلت إليه المملكة من استضافات عالمية لرياضات شهيرة وبطولات كبرى، مثل (فورمولا1) و(رالي داكار) وغيرهما من الأحداث الرياضية الكبرى.

وأضاف وزير الرياضة، خلال لقائه مع برنامج «في الصورة» عبر «روتانا خليجية» مساء الاثنين،: ولي العهد مهتم جداً بالرياضة وتفاصيلها، ومعرفته بذلك ذللت كثيراً من المصاعب التي واجهناها، ونحظى بدعم كبير منه، والأرقام التي ذكرها عن الرياضة لم تكن لتتحقق إذا لم تكن لدينا رؤية واضحة وعمل مؤسسي دؤوب، بدأ من 2015.

وقال: ستكون لدينا ملاعب جديدة مثل (ملعب القدية)، وملعب في الرياض، وملعب في المنطقة الشرقية، ونسعى إلى تجهيز 10 ملاعب في سبيل استضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 وكأس أمم آسيا 2027.

وأشار إلى أن ملعب الأمير عبد الله الفيصل  سيكون جاهزاً بشكل نهائي في أغسطس المقبل، وقريباً سنقوم بجولة للإعلاميين لمشاهدة آخر تطوراته.

وفيما يتعلق بما ذكره رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد عن وجود قضايا تتعلق بالأندية الرياضية تمت إحالتها من الوزارة، أكد  أنه تمت إحالة عدة قضايا لـ«نزاهة»، ولن يكون هناك تهاون في أي ملف فيه شبهة فساد»، حيث إنه لن يكون هناك مكان للفاسدين في الرياضة السعودية.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa