«السلمي» يهنئ منتخب الجزائر بعد الفوز بكأس العرب للناشئين

الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم
الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم

هنأ الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، منتخب الجزائر بعد فوزه ببطولة كأس العرب للناشئين 2022، مساء أمس الخميس، في ختام منافسات البطولة التي أقيمت بالجمهورية الجزائرية، متمنيًا التوفيق لمنتخب المغرب في قادم الاستحقاقات.

وقدم السلمي شكره وتقديره إلى وزير الرياضة والشباب الجزائري عبدالرزاق سبقاق ولرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، على الاستضافة الناجحة للنسخة الرابعة من هذه البطولة. كما شكر أيضًا رئيس اللجنة المنظمة عبدالحكيم الشلماني وجميع أعضاء اللجنة، والأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم وكل لجان البطولة، على الجهود التي بُذلت خلالها وساهمت في نجاحها.

وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم أن نجاح هذه البطولة يأتي امتدادًا لنجاح المسابقات الماضية التي أقامها الاتحاد هذا الموسم 2022-2023، والتي تهدف إلى إثراء الرياضة في الوطن العربي وتنمية قدرات ومواهب وإمكانات اللاعبين العرب، وتطوير الحكام وجميع العاملين في منظومة كرة القدم.

كما بيّن السلمي أن حرص ومتابعة واهتمام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي، ونائبي الرئيس وأعضاء مجلس الاتحاد، كان خلف هذا النجاح المتلاحق للمسابقات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الاتحاد العربي حريص على استمرار مثل هذه البطولات للفئات السنية المختلفة؛ لتؤدي رسالتها وتحقق أهدافها المنشودة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa