الدويّش: الهلال على حق في قضية النقاز والأهلي ليس له ذنب

الدويّش: الهلال على حق في قضية النقاز والأهلي ليس له ذنب

لاتزال قضية مشاركة اللاعب التونسي حمدي النقاز ضمن صفوف فريق الأهلي، تشغل الرأي العام الكروي بشكل كبير، حيث يترقب الوسط الرياضي القرار النهائي بخصوص مدى صحة تلك المشاركة وتأثير القرار على نتائج المباريات التي تم لعبها حتى الآن.

وقد عبر الناقد الرياضي محمد الدويّش عن اعتقاده بأنه على الرغم من عدم صحة تسجيل حمدي النقاز في قائمة فريق الأهلي، ما يعني صحة الشكوى التي تقدم بها الهلال، إلا أنه لا ينبغي معاقبة النادي الأهلي على تسجيل اللاعب.

وقال محمد الدويّش إن الأهلي ليس له ذنب في تسجيل حمدي النقاز لأنه لم يتحايل على القوانين واللوائح، وبالتالي ليس من حق لجنة الانضباط والأخلاق معاقبته.

وأضاف الدويّش في تغريدات نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن حالة حمدي النقاز تشبه إلى حد كبير قضية نادي النصر ضد الوحدة الذي أشرك علي النمر في مباراة الفريقين، وأشار إلى أنه بعد فحص القضية تبين أن اللاعب هو المخطئ فلم يتعرض الوحدة لأية عقوبات لأن النادي لم يتحايل على القوانين عند قيامه بتسجيل اللاعب.

وكان نادي الهلال قد تقدم بشكوى إلى ضد إشراك الأهلي لحمدي النقاز في مباراة الفريقين بالدوري السعودي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

واستند الهلال في شكواه إلى وثائق تشير إلى توقيع اللاعب التونسي لصالح نادي الزمالك المصري، وبعد انتهاء فترة التسجيل قام بالتوقيع للنادي الأهلي على أنه لاعب حر وغير مرتبط بأي نادٍ، وهو ما يعتبر مخالفة، حسبما أكد الهلال في شكواه.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa