مدافع الشباب يدخل دائرة اهتمام النصر.. والاتحاد يترقب

صفقة مجانية في ميركاتو الصيف
مدافع الشباب يدخل دائرة اهتمام النصر.. والاتحاد يترقب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، دخول الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع فريق الشباب السابق، دائرة اهتمامات نادي النصر، من أجل تدعيم الخط الخلفي لفارس نجد، في انتقالات الصيف الجاري.

وأوضح موقع «competition» الجزائري، اليوم الأربعاء، أن إدارة أصفر الرياض برئاسة صفوان السويكت، فتحت قنوات اتصال مع مدافع الليوث السابق، بعد فسخ التعاقد مع الشباب، للظفر بخدمات بلعمري في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أن مدافع منتخب الخضر منفتح على استكمال المغامرة في الدوري السعودي، عبر بوابة أصفر الرياض هذه المرة، بعدما أمضى مسيرة مميزة مع الشباب، مشددًا على أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي نحو عودة بلعمري إلى العاصمة.

ويدرك النصر الذي يواصل التقدم بخطوات مميزة في ميركاتو الصيف، أن الظفر بخدمات المدافع الجزائري، لن يكون سهلًا في ظل اهتمام فريق الاتحاد بالحصول على توقيع بلعمري، من أجل إعادة بناء النمور بعد سنوات من التخبط.

وبجانب الثنائي السعودي، دخل فريق الدحيل على خط المفاوضات مع جمال بلعمري للظفر بصفقة مجانية تتميز بخبرات واسعة، بناءً على توصية من المدرب المخضرم جمال بلماضي، الذي يرتبط بعلاقات جيدة مع النادي القطري.

وكان شيخ الأندية، أعلن أمس الأول الاثنين، عن إنهاء تعاقده مع جمال الدين بن العمري بناءً على طلب من الجزائري، على أن تكشفت الإدارة الأسباب والملابسات التي حدثت بين الطرفين وأدت إلى هذه الخطوة.

وكانت العلاقة بين بن العمري وإدارة النادي قد شهدت توترًا خلال الموسم الحالي، أدت إلى غياب اللاعب عن التدريبات في كثير من الأوقات، كما سبق أن تخلف عن العودة إلى الرياض بعد استئناف النشاط الرياضي دون وجود عائق لعودته.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa