الأخضر الأولمبي يغادر محطة «ماربيا».. ويحزم الحقائب صوب الرياض

الأخضر الأولمبي يغادر محطة «ماربيا».. ويحزم الحقائب صوب الرياض

أسدل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، اليوم الإثنين، الستار عن المعسكر الإعدادي الذي جرى بمدينة ماربيا الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، المقرر إقامتها أواخر شهر يوليو المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية، صباح اليوم، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، حيث أدّوا خلالها مناورة طبّقوا خلالها العديد من الأهداف التكتيكية، أعقب ذلك مران على الكرات العرضية.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الوطني إلى المملكة، صباح يوم غدٍ الثلاثاء، على أن تدشّن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد للأولمبياد، بمعسكر داخلي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وكان الأخضر الأولمبي خسر أمام نظيره الأرجنتيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب مدينة ماربيا الرياضية، في أحد أبرز محطات المنتخب الوطني على طريق الاستعداد لخوض غمار منافسات طوكيو 2020.

واستدعى المدير الفني للصقور، 24 لاعبًا في المعسكر الإسباني، في قائمة ضمت: أمين بخاري، صالح البوحيمد، نواف العقيدي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، نواف بوشل، خالد الدبيش، نايف الماس، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي.

إلى جانب، متعب الحربي، ناصر العمران، يوسف الحربي، مختار علي، سعد السلولي، حسين العيسى، أيمن الخليف، فواز الطريس، حامد الغامدي، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، عبدالرحمن اليامي، محمد مران.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، إلى جانب منتخبات البرازيل «حامل اللقب»، وألمانيا «وصيف ريو 2016»، وساحل العاج وصيف بطل أفريقيا.

اقرأ أيضًا:

الأخضر تحت 23 عامًا يستأنف تدريباته استعدادًا لـ«طوكيو 2020»

«الأخضر الأولمبي» يخسر ودية الأرجنتين

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa