ميدو يتحدى منظمي «سوبر جلوب السعودية» بسبب رئيس الزمالك

ميدو يتحدى منظمي «سوبر جلوب السعودية» بسبب رئيس الزمالك

زعم المهاجم المصري السابق أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لفريق الوحدة، أن رئيس نادي الزمالك لم يتلق دعوة لحضور حفل افتتاح بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب السعودية»، متحديًا رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة بإظهار تلك الدعوة.

وكان حسام النصر، رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة «سوبر جلوب السعودية 2021»، كذّب الأنباء التي أُثيرت بشأن تجاهل دعوة رئيس نادي الزمالك، لحضور حفل الافتتاح، مشددًا على أن تلك الشائعات عارية تمامًا من الصحة.

وأوضح النصر أن كافة رؤساء الأندية المشاركة في مونديال الأندية لكرة اليد، وكذلك رؤساء الوفود والبعثات، تلقوا دعوات رسمية من اللجنة المنظمة لحضور حفل الافتتاح، إلى جانب العديد من الشخصيات الرسمية والقيادات المصرية المتواجدة في المملكة، والتي ظهرت في المنصة، وربما حالت الظروف الخاصة دون مشاركة لبيب في حفل الافتتاح.

وأوضح ميدو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «أتمنى من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية إخراج صورة من الدعوة التي وجهت لرئيس نادي الزمالك لحضور حفل مراسم افتتاح البطولة للإعلام».

وأكمل مهاجم الزمالك السابق: «الكابتن حسين لبيب أكد لي شخصيًا، أنه لم يتلق أي دعوة سواء رسمية أو شفهية لحضور حفل الافتتاح، والدكتور حسين السمري أكد في برنامج "أوضة اللبس" نفس كلام رئيس النادي».

وكان حسين السمري، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، زعم عدم دعوة حسين لبيب، لحضور حفل افتتاح مونديال الأندية لكرة اليد في السعودية، مشيرًا إلى أن كان المفترض أن يسافر إلى جدة مساء اليوم، لكن حدث ظرف خاص منعه من السفر.

وبرر السمري عدم ظهور الزمالك في طابور عرض افتتاح مونديال الأندية لليد، بسبب التعارض مع موعد التدريب، حيث تغير موعد المران إلى الساعة الثالثة من أجل حضور الافتتاح، إلا أن اللجنة المنظمة رفضت للحفاظ على برنامج البطولة.

وتقام أحداث هذه البطولة التي تندرج ضمن برنامج جودة الحياة بمشاركة 10 أندية من مختلف دول العالم، يأتي في مقدمتها ممثلًا المملكة النور والوحدة، إلى جانب أندية الدحيل القطري بطل آسيا، والزمالك بطل السوبر الأفريقي، الذي يفرض موعدًا ثقيلًا، مساء اليوم، مع برشلونة الإسباني بطل النسخة السابقة.

ويشارك في البطولة، ألبورج الدنماركي ممثل أوروبا، وجامعة سيدني الأسترالي بطل أوقيانوسيا، وكال هيت سان فرانسيسكو بطل أمريكا الشمالية والكاريبي، وبينيروس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية والوسطى، بالإضافة إلى فريق ماجديبورج الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa