أوفيني: لم نفقد الأمل.. والدحيم يقلل من آثار الهزيمة

بعد السقوط في فخ أبها
أوفيني: لم نفقد الأمل.. والدحيم يقلل من آثار الهزيمة

أعرب البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق الاتحاد، عن حزنه لخسارة العميد أمام مضيفه أبها، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، ليتأزم موقف أصفر جدة في مناطق الخطر قبل 7 جولات من ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الاتحاد نزيف النقاط مع عودة الحياة إلى الدوري السعودي، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه أبها، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

وأشار المدافع البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إلى أن الانسجام لم يكن مفقودًا مع عمار الدحيم، على الرغم من كونها المباراة الأولى التي تجمعها في الخط الخلفي، معتذرًا لجماهير النمور عن الخسارة المخيبة.

وأكد أوفيني أن الاتحاد لم يلق المنديل في الدوري على الرغم من تأزم موقف الفريق في جدول المسابقة، مشددًا على جميع اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة على الحفاظ على حظوظ العميد في البقاء بين المكانة التي تليق به بين الكبار.

وأضاف مدافع النمور: «لدينا الثقة في جميع اللاعبين والإدارة والجهاز الفني، من أجل تحقيق طموحات الجماهير في البقاء والاستمرار».

من جانبه، اعترف المدافع عمار الدحيم، أن افتقد التركيز في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، وهو الأمر الذي أضاع فوزًا كان في المتناول، مشيرًا إلى أن لاعبي أبها استفادوا من تراجع النمور وتمكنوا من قلب النتيجة.

وشدد الدحيم على اللياقة البدنية لم تأثر على أداء الفريق رغم طول فترة التوقف، مشيرًا إلى أن فريقه أنهى للتو معسكرًا في أبها.

وقلل مدافع الاتحاد من وقع الهزيمة على معنويات الفريق في مواصلة الزحف نحو تحسين وضع النادي الغربي على سلم الترتيب، واستعادة ذاكرة الانتصارات في قادم الجولات، مقدمًا التهنئة لفريق أبها على الفوز.

وفشل فريق الاتحاد في الحفاظ على التقدم بهدف مبكر حمل توقيع البرازيلي رومارينهو، في الدقيقة 20، ليواصل رجال المدرب فابيو كاريلي الفصول المخيبة، ويتكبد هدفين متتاليين، زادا من متاعب النمور في مناطق الخطر.

وتكفل المدافع الجزائري مهدى جيان تاهرات بإعادة المباراة إلى المربع صفر، في الدقيقة 49، قبل أن يقلب عمار النجار الطاولة على رأس القادمين من جدة، بإضافة الهدف الثاني من علامة الجزاء، بعد العودة إلى تقنية «الفار»، قبل 5 دقائق من صافرة النهاية.

وشهدت المباراة، عودة المهاجم المخضرم فهد المولد، إلى الملاعب رسميًا، بعد عام ونيف من الغياب عن العشب الأخضر بسبب الإيقاف، بعدما حل بدلًا من عبد الرحمن العبود، في الدقيقة 57.

وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطة وحيدة أمام الفتح أقرب المهددين بالهبوط، والذي تغلب قبل قليل على الفيحاء بثنائية، فيما رفع أبها رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa