أبرزهم دي ماريا.. 5 نجوم يمكنهم مساعدة «ميسي» في تتويج الأرجنتين بمونديال 2022

أبرزهم دي ماريا.. 5 نجوم يمكنهم مساعدة «ميسي» في تتويج الأرجنتين بمونديال 2022

تتجه الأرجنتين إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 كواحدة من المرشحين للفوز بلقب البطولة، كان ليونيل ميسي في حالة رائعة مع النادي والمنتخب، وتطور المنتخب الأرجنتيني ليصبح منتخب صعب التغلب عليه بقيادة ليونيل سكالوني.

لم تهزم الأرجنتين في آخر 35 مباراة بجميع المسابقات. لديهم كثير من اللاعبين المتميزين في تشكيلتهم ومعظمهم في حالة جيدة للغاية قبل نهائيات كأس العالم 2022.

وسجل ميسي تسعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له مع منتخب الأرجنتين في جميع المسابقات. ومع ذلك، لا يمكنه فعل ذلك بمفرده مع الأرجنتين في كأس العالم 2022. في نهاية المطاف، كرة القدم هي رياضة جماعية. لكن الشيء الجيد بالنسبة لميسي هو أن لديه زملاءه يعتمد عليهم في الشق الهجومي.

وتستعرض صحيفة «عاجل» 5 نجوم يمكنهم مساعدة ميسي والأرجنتين في الفوز بكأس العالم 2022.

5- ليساندرو مارتينيز

فضل ليونيل سكالوني استخدام ثنائي قلب الدفاع نيكولاس أوتاميندي وكريستيان روميرو في الماضي. ومع ذلك، فقد قدم ليساندرو مارتينيز الآن مستويات رائعة تجعله يدخل التشكيلة الأساسية.

منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في الصيف من أياكس، تمكن مارتينيز من إثبات نفسه كواحد من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسكت مارتينيز منتقديه، فهو يتمتع بحضور قوي في الخط الخلفي ويحب التدخل. مارتينيز هو أيضًا لاعب كرة قدم موهوب تقنيًا وهو قادر على تمرير الكرات إلى زملائه بشكل جيد.

بدأ مارتينيز ببطء في التحول إلى سمة معتادة في التشكيلة الأساسية للأرجنتين. يجب أن يكون قادرًا على إحداث تأثير هائل على رجال سكالوني في كأس العالم لكرة القدم 2022 بالشكل الحالي.

4- رودريجو دي بول

لم يحظ رودريجو دي بول بموسم رائع مع أتلتيكو مدريد، لكنه كان وحشًا مختلفًا كلما ارتدى قميص الأرجنتين. إنه محرك خط الوسط الخاص بهم ويقدم قدرًا كبيرًا من الكفاءة في وسط الملعب.

يتفوق دي بول في التقدم بالكرة بفضل تمريراته الدقيقة، وهو حاضر لا يعرف الكلل في خط الوسط، يقدم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا معدل عمل لا يصدق، وهو أيضًا مبدع للغاية عندما يتعلق الأمر بصناعة الألعاب.

كان دي بول أحد نجوم الأرجنتين، حيث استمتعوا بجولة مظفرة في بطولة كوبا أمريكا 2021، من المتوقع أن يصل إلى المستويات نفسها بالنسبة لهم في كأس العالم 2022.

3- لوتارو مارتينيز

كان للأرجنتين كثير من المهاجمين العالميين في الماضي، لكن كثيرين كافحوا من أجل إثبات أنفسهم مع منتخب راقصي التانجو، قام مجموعة من المهاجمين الأرجنتينيين الموهوبين بتعليق أحذيتهم مؤخرًا ليظهر بعدها لاوتارو مارتينيز.

لقد أثبت مارتينيز أنه شريك رائع لميسي في خط الهجوم بفضل تحركه الدؤوب وإبداعه، يمتلك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا جودة رائعة، وقد أثبت أنه هداف كبير في كل الاختبارات السابقة.

سيستفيد مارتينيز من وجود ميسي يلعب خلفه، وغني عن القول إن أداء مهاجم إنتر ميلان سيكون عاملًا أساسيًّا في فرص الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022.

2- إميليانو مارتينيز

كان إيميليانو مارتينيز حضورًا هائلًا للأرجنتين في الآونة الأخيرة، لقد انتظر طويلًا قبل أن يحصل على فرصه على الصعيدين المحلي والدولي، لقد قطع شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين، ويعد مارتينيز حاليًا أحد أهم لاعبي أستون فيلا والأرجنتين.

ويُمكن أن يصنع الثنائي دي ماريا وميسي معًا الفارق أمام أي منتخب يواجههم في مونديال الدوحة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa