نوير وتير شتيجن خارج حسابات ألمانيا في موقعة التشيك

نوير وتير شتيجن خارج حسابات ألمانيا في موقعة التشيك

من يحرس عرين المانشافت؟

استقر يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، على حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت كيفين تراب لحماية عرين المانشافت في المباراة الودية أمام نظيره التشيكي، غدًا الأربعاء، بدلًا من القائد مانويل نوير.

وأوضح لوف، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن جوليان براندت سيكون جزءًا في هجوم الماكينات أمام التشيك، مشيرًا إلى أن لوكا فالدشمديت سيبدأ المباراة التي ستقام في لايبزيج، إلى جانب الاعتماد على الثنائي أنطونيو روديجر وروبين كوخ لترميم الخط الخلفي

وقرر مدرب المانشافت منح لاعبي بايرن ميونيخ بقيادة مانويل نوير، ولاعبين آخرين مثل متوسط ميدان ريال مدريد توني كروس، راحة من المباراة الودية، قبل أن ينضموا إلى المنتخب استعدادًا لمواجهتي دوري أمم أوروبا أمام أوكرانيا، السبت المقبل، وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام.

ويشارك حارس آينتراخت فرانكفورت، في المباراة الدولية الخامسة، مستفيدًا أيضًا من غياب تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، بسبب الابتعاد الطويل بداعي الإصابة، رغم العودة القوية مع الفريق الكتالوني مؤخرًا.

ويعوّل لوف كثيرًا على الثنائي روديجر، مدافع تشيلسي، وكوخ المتألق رفقة ليدز يونايتد، لتشكيل ساتر دفاعي أمام مرمى تراب، فيما لم يحسم بعد ما إذا كان سيدفع بمتوسط ميدان مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، الذي عاد لتوه بعد الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

ولعب جوندوجان، الأحد الماضي مع الفريق السماوي أمام ليفربول، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف، وينتظر أن يكون له دور كبير مع دوران عجلة دوري أمم أوروبا.

ومازال الغموض يحيط بمشاركة ثالوث الخط الخلفي، الذين لم يخوضوا أي مباراة دولية، وهم؛ ريدل باكو، لاعب فريق فولفسبورج، وفيليكس أودوخاي، مدافع أوجسبورج، إلى جانب فيليب ماكس، لاعب إيندهوفن.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة لفرق المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام ملاحقه الأوكراني، فيما يقبض الإسبان على الصدارة بـ7 نقاط بعد مرور 4 جولات.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa