بالفيديو.. «هاتريك» ميسي يقود الأرجنتين لإسقاط بوليفيا

بالفيديو.. «هاتريك» ميسي يقود الأرجنتين لإسقاط بوليفيا

قاد النجم ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لإسقاط ضيفه البوليفي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، على ملعب المونيمونتال، لحساب الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ولم يكن جناح باريس سان جيرمان الفرنسي في حاجة لأكثر من 14 دقيقة فقط من أجل فك شفرة مرمى الضيف البوليفي، بعدما استقبل تمريرة من لياندرو باريديس، قبل أن يراوغ هاكوين بمهارة، ويطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك كارلوس لامبي.

وكاد لاوتارو مارتينيز أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 26، بعد تبادل للكرة بين ميسي وأنخل دي ماريا، قبل أن يمرر الأخير كرة بخارج القدم إلى مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الذي غمزها داخل الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأكمل ليو مسلسل التألق بالتوقيع على الهدف الثاني، في الدقيقة 64، بعد تعاون رائع مع لاوتارو مارتينيز داخل منطقة جزاء الضيوف، قبل أن يمر من الدفاع بسلاسة، ويودع الكرة دون معاناة على يمين الحارس البوليفي.

وختم ميسي الثلاثية «هاتريك» قبل دقيقتين من صافرة النهاية، بعدما سدد باريديس كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، أبعدها الحارس بصعوبة لتسقط أمام قائد البيسيليستي، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثاني على سلم ترتيب التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر البرازيلي، فيما تجمد رصيد بوليفيا عند 6 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa