خالد البلطان يؤكد التوافق على اختيار الحميداني رئيسا للجنة الانضباط

خالد البلطان يؤكد التوافق على اختيار الحميداني رئيسا للجنة الانضباط

أشاد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، بالعمل الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، مؤكدا أن التناغم بين الأندية والاتحاد أسفر عن التوافق على اختيار بندر الحميداني رئيسيا للجنة الانضباط والأخلاق.

جاء ذلك في تصريح لخالد لبلطان نشرته وكالة الأنباء الألمانية، شدد فيه البلطان على أن رئيس لجنة الانضباط والأخلاق الجديد بندر الحميداني يحظى بقبول عملي، خاصة أنه متمرس من خلال مناصبه القارية والدولية.

وأضاف خالد البلطان: «التغيير للأفضل هو هدف جماعي لكل الأندية، وقناعتي الشخصية كرئيس لنادي الشباب، أن اتحاد القدم بقيادة ياسر المسحل يعمل بشكل جيد جداً، ونحن راضون عن العمل الذي يقدمونه ونؤيد إعادة تشكيل لجنة الانضباط برئاسة الحميداني لكفاءته، ونطالب بحل للملاحظات العملية التي تزامنت مع اللجنة السابقة، وقد أوصلناها لاتحاد الكرة بشكل رسمي ومتأكد أنهم، وبما يملكونه من شفافية وروح إيجابية، سيتعاملون مع الملاحظات بشكل ممتاز».

وأضاف: «نعيش مرحلة تاريخية ذهبية من حيث الدعم والاهتمام الكبير من قبل ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، ووزارة الرياضة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أعطت قوة ودعماً للأندية لتحقيق الأهداف المرسومة، وتزامن ذلك مع وجود اتحاد كروي بقيادة المسحل الذي يعمل بشكل إيجابي ومرضي لصالح العمل المؤسسي الناجح، ولابد أن لكل عمل أخطاء وما نهدف إليه أن نكون يداً واحدة للمعالجة ونحن نطبق ذلك فعلياً لأن بيئة اتحاد الكرة سليمة».

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أخذ سلسلة من القرارات أبرزها إعادة تشكيلة لجنتي الانضباط والحكام، والسماح للأندية بطلب حكام أجانب لجميع مبارياتها في الدوري، شريطة تكفلها بتكلفة جلب الحكام والتي تصل إلى 219 ألف ريال للمباراة الواحدة.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa