العين إلى المربع الذهبي لمونديال الأندية بثلاثية في الترجي

سيواجه ريفر بليت الأرجنتيني في قبل النهائي
العين إلى المربع الذهبي لمونديال الأندية بثلاثية في الترجي

تغلب العين الإماراتي على نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب هزاع بن زايد بأبو ظبي، ضمن فعاليات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفرض العين كلمته منذ البداية بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق محمد أحمد، فيما ضاعف المصري، حسين الشحات النتيجة للعين بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 16؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإماراتي بهدفين دون رد.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب الترجي بحثًا عن تسجيل هدف تقليص الفارق، لكن لم يتحقق للنادي التونسي مبتغاه في الدقائق العشر الأولى.

وأهدر كايو فرنانديز فرصة متميزة للعين بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسين الشحات أمام المرمى مباشرة، لكنه سدد بقدمه اليسرى خارج الشباك.

وجاءت الدقيقة 60 لتشهد الهدف الثالث للعين بتوقيع بندر محمد بعد مجهود رائع من كايو فرنانديز في الناحية اليسرى، قبل أن يرسل عرضية متميزة أمام المرمى مباشرة قابلها بندر بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية مع ميل الأفضلية لصالح الترجي ولكن دون أن ينجح أي منهما في هز شباك الآخر.

ومرَّت الدقائق العشر الأخيرة دون أن تشهد جديدًا؛ ليسجل العين فوزه الثاني على التوالي في المونديال ويصعد للمربع الذهبي؛ حيث يواجه فريق ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي البطولة.