أتلتيكو مدريد يغازل ميسي.. و«الشولو» يتمسك بالحلم القديم

كال المديح لهداف الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يغازل ميسي.. و«الشولو» يتمسك بالحلم القديم

كشف الأرجنتيني أنخيل كوريا جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة، مشددًا على أن «البرغوث» سيكون إضافة قوية للغاية، خاصةً عندما يعود للعب بجوار الصديق المقرب لويس سواريز.

وأضاف كوريا، في تصريحات عبر قناة «TyC Sports» الأرجنتينية، أن أبواب واندا ميتروبوليتانو، تبقى دائمًا مفتوحة على مصراعيها أمام ميسي، إذا أراد الرحيل عن النادي الكتالوني، في ظل التكهنات التي تُرجح فك الارتباط التاريخي بين الطرفين في الصيف المقبل.

واعتبر الجناح الأرجنتيني صاحب الـ25 عامًا، أن انتقال ميسي إلى الروخي بلانكوس أمر غير مستحيل، إذا ما أراد السير على نهج رفيق الدرب الأوروجوائي لويس سواريز، معقبًا: «من كان يصدق أن لوزيتو ينتقل إلى مدريد بهذه السهولة؟!».

وأضاف كوريا: «حتى الآن لا أعلم كيف فرط برشلونة في مهاجم بحجم سواريز؟! إنه هداف مذهل ومن طراز رفيع.. نحن سعداء للغاية بوجوده معنا.. هو لاعب ذكي يستطيع أن يستغل أنصاف الفرص».

وأكد الجناح الأرجنتيني أنه يتمنى أن يستمر لويس في الاستمتاع بالوجود مع الأتلتي، في ظل المردود الرائع الذي قدمه مع الفريق منذ اللحظة الأولى في مدريد، مشيرًا إلى أن الجميع يرغب في إنهاء الموسم بشكل سعيد.

ويقبض سواريز، الذي رحل عن كامب نو مجانًا في انتقالات الصيف الماضي، بناءً على توصية من المدرب الهولندي للبارسا رونالد كومان، على صدارة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 14 هدفًا، بفارق هدفين أمام ميسي.

وختم كوريا تصريحاته بالاعتراف بأن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، يُفكر في تدريب المنتخبات في فترة ما؛ حيث يتمسك «الشولو» بالحلم القديم بقيادة المنتخب الأرجنتيني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع فريق العاصمة الإسبانية.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 20 جولة من عمر الليجا، بفارق 10 نقاط كاملة أمام الثنائي المطارد برشلونة وريال مدريد. ويمتلك رجال الشولو فرصة زيادة الفارق؛ حيث يملك الفريق في جعبته مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa