سان جيرمان يخسر جهود هدافه الأرجنتيني لأربعة أسابيع

سان جيرمان يخسر جهود هدافه الأرجنتيني لأربعة أسابيع

تلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان، بقيادة ماوريسيو بوكيتينو، ضربة موجعة بعد تأكد خسارة جهود المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لمدة 4 أسابيع، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الترقوية اليمنى.

وكشف النادي الباريسي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، مساء اليوم الإثنين، عن أن إيكاردي خضع لفحص طبي دقيق عقب الإصابة التي تعرض لها أمام ستاد بريست، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، حيث يعاني الأرجنتيني من التواء من الدرجة الثانية في العضلة الترقوية اليمنى.

وأشار البيان إلى أن المهاجم الأرجنتيني، الذي غادر الملعب عند الدقيقة 86 بسبب الإصابة، بات خارج حسابات الفريق الفرنسي لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، ليفقد بي إس جي أحد أهم القطع الهجومية على رقعة بوكيتينو.

وكان سان جيرمان نجح في العودة إلى العاصمة باريس بفوز صعب على حساب مضيفه ستاد بريست، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي، لحساب الجولة الثالثة من الليج آ.

ويحتل الفريق الباريسي المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز على تروا في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتغلب على ستراسبورج وبريست بالنتيجة ذاتها برباعية مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa