أخضر الرماية يخطف برونزية الجائزة الكبرى والآسيوية

أخضر الرماية يتوهج خارج الحدود
أخضر الرماية يتوهج خارج الحدود

حقق أبطال منتخب المملكة للرماية على الأطباق «تراب»، الميدالية البرونزية والمركز الثالث «فرق»، وذلك في منافسات بطولتي الجائزة الكبرى الدولية تحت إشراف الاتحاد الدولي للرماية ISSF التي تقام مزامنة مع البطولة الآسيوية العاشرة بجمهورية كازاخستان خلال الفترة من 28 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.

ويدين أخضر الرماية بالفضل إلى الثالوث محمد منصور الشريدة وفهد ماكن المطيري وفيصل سعود الدعجاني، في المنافسات التي تُقام بمشاركة 26 راميًا و5 منتخبات في بطولة الجائزة الكبرى الدولية و 35 راميًا و6 منتخبات في البطولة الآسيوية العاشرة.

اقرأ أيضاً
18 راميًا يقودون أخضر الرماية في الألعاب الخليجية
أخضر الرماية يتوهج خارج الحدود

وجاء هذا الإنجاز بعد أن تغلب رماة الوطن على المنتخب الكازاخستاني بمجموع 6 نقاط، مقابل نقطتين في بطولة الجائزة الكبرى الدولية، فيما تغلبوا بنفس النتيجة على المنتخب القطري في البطولة الآسيوية، في الوقت الذي شهدت فيه البطولتان منافسة قوية من رماة المنتخبات المشاركة.

من جهته، ثمن الأمير خالد بن بندر بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد السعودي للرماية، للقيادة الرشيدة الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الوطن، منوهًا بالاهتمام والمتابعة وتسهيل المهمة من قبل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ونائبه.

اقرأ أيضاً
اتحاد الرماية يعقد اجتماعه الأول ويناقش توجهات الاستراتيجية واللوائح والأنظمة والشراكات
أخضر الرماية يتوهج خارج الحدود

ووعد بن بندر عشاق اللعبة والمهتمين والمهنئين بهذا الإنجاز، بالعمل الدؤوب والجهد المتواصل من منسوبي الاتحاد، على مستوى الجهازين الإداري والفني والرماة، خلال المرحلة المقبلة للوصول للهدف الأكبر المتمثل في تحقيق الإنجازات على الأصعدة كافة، وتمثيل الوطن بالشكل الأمثل دائمًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa