صدمة في الاتحاد.. خصم 6 نقاط وغرامة 430 ألف ريال

«الانضباط» تُعاقب النصر
صدمة في الاتحاد.. خصم 6 نقاط وغرامة 430 ألف ريال

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، خصم 6 نقاط من حساب فريق الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، ضمن حزمة من العقوبات القاسية التي طالت النمور وتضمن فرض غرامات بلغت في مجموعها نحو 430 ألف ريال.

وعاقبت اللجنة، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، قبل قليل، النادي الغربي، بخصم 3 نقاط من نقاط الفريق الأول في مسابقة الدوري تلقائياً بعد مضي 30 ثلاثين يوماً من تاريخ الاخطار بهذا القرار وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة، بسبب امتناع العميد عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي لصالح اللاعب فيصل بن أحمد الخراع، على أن تسقط العقوبة حال تنفيذ قرار المركز، في قرار غير قابل للاستئناف.

وأصدرت اللجنة قرارًا بخصم 3 نقاط أخرى من حساب النمور في مسابقة الدوري تلقائياً بعد مضي 30 يوماً من تاريخ الاخطار بهذا القرار وعدم التنفيذ خلال هذه الفترة، بسبب امتناع نادي الاتحاد عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي لصالح وسيط اللاعبين جون فيولا، على أن تسقط العقوبة حال تنفيذ قرار المركز، في قرار غير قابل للاستئناف.

وفرضت اللجنة على نادي الإتحاد غرامة مالية قدرها 150 ألف ريال لصالح نادي الفيصلي، إلى جانب غرامة مالية أخرى بقيمة 220.1 ألف ريال لصالح نادي القادسية، و60.1 ألف ريال لصالح نادي الاتفاق، بسبب امتناع العميد عن تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات.

وطالت عقوبات الانضباط، نادي النصر، بفرض غرامة مالية قيمتها 160 ألف ريال، بسبب امتناع إدارة فارس نجد عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي رقم (30/2020) لصالح عبدالله بن إبراهيم آل سالم، على أن تسقط العقوبة حال تنفيذ قرار المركز، في قرار غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.