أتلتيكو مدريد ينهي موسمه بتعادل 2/2 مع ليفانتي في الدوري الإسباني

المباراة الأخيرة للمهاجم الفرنسي جريزمان..
أتلتيكو مدريد ينهي موسمه بتعادل 2/2 مع ليفانتي في الدوري الإسباني

اختتم فريق أتلتيكو مدريد مبارياته في الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم بالتعادل 2-2 مع مضيفه ليفانتي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة 38 الأخيرة.

وأنهى ليفانتي الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما إيريك كاباكو وروجر مارتي سالفادور في الدقيقتين 6 و36، وفي الشوط الثاني، تلقى أتلتيكو مدريد ضربة موجعة بعدها حصل أنخيل كوريا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 51.

ولكن لاعبي أتلتيكو مدريد تمكنوا من تعديل النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق رودريجو هيرنانديز وسيرجيو كاميلو بيريز في الدقيقتين 68 و79.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، كما رفع ليفانتي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة للمهاجم الفرنسي جريزمان والذي يستعد لمغادرة أتلتيكو مدريد بشكل رسمي وسط تكهنات بانتقاله إلى برشلونة.

ووقع مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني، في زلة لسان كشف من خلالها عن الوجهة المقبلة لمهاجم الفريق، الفرنسي أنطوان جريزمان، بإشارته إلى أنه يبحث عن فريق أفضل بحجم برشلونة.

ولدى رده على سؤال أمام مجموعة الصحفيين، عن أسباب رحيل اللاعبين من النادي بحثًا عن فريق آخر برغم أن راتبهم سيكون المثل أو ربما أكثر بقليل، برر المدرب الأرجنتيني ذلك بأن اللاعبين دائمًا ما يبحثون عن فرق كبيرة للغاية، مثل بايرن ميونخ الذي انتقل إليه لوكاس هرنانديز وجريزمان الذي سيذهب على الأرجح لبرشلونة، وهي أندية أفضل من أتلتيكو مدريد.

وأضاف قبيل مواجهة ليفانتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، إن هذه الأندية أفضل تاريخيًّا، لهذا فهم يبحثون رياضيًّا عن أندية أخرى لتطوير مسيرتهم.

وفي الإطار ذاته، عبّر سيميوني عن امتنانه للسنوات الخمس الرائعة التي قضاها أنطوان جريزمان داخل النادي، وأكد أنه لا يحكم على قرارات الآخرين، وقال: إن النادي فوق الجميع وأنه لن يبحث عن مهاجم استثنائي أو فائق القدرات خلال سوق الانتقالات المقبلة؛ لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن جريزمان على المستوى الرياضي، يعد لاعبًا لا غنى عنه في كل الأوقات وأحد الهدافين التاريخيين لأتلتيكو مدريد، وأضاف إن اللاعب الفرنسي أمضى خمس سنوات رائعة، وهو يستحق الشكر عليها بكل صدق؛ لأنه بذل كل ما لديه وأعطى النادي الكثير.
 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa