رئيس التعاون السابق يحسم الجدل بشأن الترشح في انتخابات النصر

«هذا شرف كبير»
رئيس التعاون السابق يحسم الجدل بشأن الترشح في انتخابات النصر

كشف محمد القاسم، رئيس نادي التعاون السابق، حقيقة الأنباء التي أُثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حول رغبته في الترشح على منصب الرئيس في انتخابات نادي النصر، مع فتح باب الترشح رسميًا أمس الإثنين، من أجل خلافة الدكتور صفوان السويكت، على رأس الهرم الإداري لفارس نجد.

وأوضح القاسم، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «صباح الخير للجميع للتوضيح لا نية للترشح في أي ناد آخر في الوقت الحالي، مع أن هذا شرف كبير، وأشكر الجميع على حسن الظن مع تمنياتي للجميع بالتوفيق».

وقررت وزارة الرياضة، إيقاف عضوية السويكت، وحل مجلس إدارة أصفر الرياض، مُرجِعة أسباب القرار المفاجئ إلى سلسلة من المخالفات التي وقع فيها رئيس المجلس المنحل، وعلى رأسها تجاوز الصلاحيات النظامية من خلال القيام باتخاذ قرارات فردية، مع تكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر اعتبارًا من أمس الإثنين.

وحرص مقرن المقرن، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الريشة، على تقديم أوراق خوضه لسباق انتخابات نادي النصر على منصب رئيس مجلس الإدارة، في أول أيام فترة استقبال المرشحين، من أجل تحديد خليفة الدكتور صفوان السويكت.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa