Menu


ريال مدريد يتلقى 3 عروض لانتقال "ماركو أسينسيو"

يمكن أن يدرج ضمن صفقة تبادل

كشفت تقارير صحفية عن تلقي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ثلاثة عروض لانتقال "ماركو أسينسيو" صانع ألعاب الفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب ما ذ
ريال مدريد يتلقى 3 عروض لانتقال "ماركو أسينسيو"
  • 125
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية عن تلقي إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ثلاثة عروض لانتقال "ماركو أسينسيو" صانع ألعاب الفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن النادي الملكي تلقي عروضًا لانتقال "أسينسيو" من أندية تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

وقالت الصحيفة إن "فلورنتينو بيريز" يدرس إمكانية تضمين "أسينسيو" ضمن صفقة تبادل مع إحدى الفرق الأوروبية الكبيرة المقدمة لعروض الانتقال.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقات التبادل التي يحتمل أن يجريها "بيريز"، يمكن أن تكون مقابل انتقال نيمار أو مبابي من باريس سان جيرمان، أو إيدين هازارد من تشيلسي، أو محمد صلاح من ليفربول.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط للتعاقد مع "أسينسيو"، ويسعى لاستغلال تواجد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لضم نجم ريال مدريد؛ نظرًا للعلاقة الجيدة التي تجمع اللاعبين.

وربطت العديد من التقارير بين رحيل "كريستيانو" وتولي "أسينسيو" قيادة الفريق، إلا أن صانع الألعاب الإسباني صرح قائلًا: "الفريق ليس في أزمة ولا ينتظروني لحمل الفريق".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك