Menu


إريكسن يحسم الجدل ويحزم الحقائب إلى إنتر

وصل إلى ميلانو لوضع اللمسات الأخيرة

إريكسن يحسم الجدل ويحزم الحقائب إلى إنتر
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 جمادى الآخر 1441 /  27  يناير  2020   02:06 م

حط الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، رحاله في مدينة ميلانو الإيطالية، اليوم الإثنين، تمهيدًا لإنهاء إجراءات الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبثت قنوات ووسائل إعلام عالمية، لقطات لوصول النجم الدنماركي إلى مدينة ميلانو؛ حيث حرص عدد من أنصار النيرازوري على استقبال متوسط ميدان السبيرز في المطار للترحيب به، بعد حالة من الشد والجذب التي سيطرت على مسارات التفاوض.

واختار إريكسن، الذي ينتهي عقده مع توتنهام في يونيو المقبل، حيث يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ دون مقابل، الرحيل عن الفريق الإنجليزي في يناير الجاري، وخوض تجربة جديدة في الكالتشيو تحت قيادة الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي.

وكان متوسط ميدان السبيرز، صاحب الـ27 عامًا، محط اهتمام العديد من الأندية خلال ميركاتو يناير الجاري، خاصة من جانب إدارة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه فضل الانتقال إلى الأفاعي، في ظل تمسك وجدية إدارة وصيف السيري آ بالحصول على خدماته.

وانضم إريكسن إلى توتنهام قادمًا من أياكس آمستردام الهولندي، في صيف عام 2013؛ حيث ساهم في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي خسره بهدفين دون رد، أمام ليفربول في المباراة النهائية التي استضافتها العاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضًا:

مورينيو حزين لاستبعاد حارس توتنهام المتألق جازانيجا

سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع نجم توتنهام

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك