Menu


ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بمقطع لشرين عبد الوهاب

نصحوها بالتركيز على مستقبلها..

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على صفحتها الرسمية على «إنستجرام» بنشرها مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من مسلسل «طريقي»، وهي تقول لزوجها في العمل
ياسمين عبد العزيز تفاجئ متابعيها بمقطع لشرين عبد الوهاب
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على صفحتها الرسمية على «إنستجرام» بنشرها مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من مسلسل «طريقي»، وهي تقول لزوجها في العمل باسل الخياط، «أنت راجع بعد السنين دي عايز إيه، أنا كنت نسيتك خلاص، أنا بكرهك من زمان أوي من قبل ما تسافر بكتير أنا بكرهك كره، عمري ما كرهته فحياتي لحد.. بكرهك لدرجة إنك لسه قايل دلوقتي إني شوفتك بتموت قدام عنيي وسبتك ونفدت بجلدي، أنا يا أخي بشكر الظروف اللي بعدتك عني وبكره الظروف اللي قربتك مني».

وفور نشر ياسمين عبد العزيز الفيديو انهالت عليها التعليقات فمنهم من نصحها بأن تركز على المستقبل وتترك الماضي، ومن اعتبرها ترسل من خلال الفيديو رسالة غير مباشرة إلى طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، فيما تساءل آخرون حول إن كان هناك خلاف بينها وبين أحمد العوضي بعد الإعلان عن قصة الحب التي تجمعهما خلال الأيام الماضية.

وكانت قصة الحب بينها وبين الفنان أحمد العوضي بدأت أثناء تصوير مسلسل «لآخر نفس»، ولكن اضطرت ياسمين عبد العزيز لإعلان الأمر عقب هجوم شقيقها وائل عبد العزيز عليها لنشرها صور تجمعها بالعوضي في عيد ميلادها.

اقرأ أيضا:

اتهامات شقيق ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول ارتباطها بأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تتمسك بـ«تعديل سيناريو» مسلسلها الجديد

ياسمين عبد العزيز تشترط دورًا جديدًا للعودة إلى السينما

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك