Menu

الهلال يخوض مرانه الرئيسي لأوراوا في أجواء ماطرة

لوشيسكو طبق التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء

خاض الفريق الهلالي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، بعد غدٍ الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال آس
الهلال يخوض مرانه الرئيسي لأوراوا في أجواء ماطرة
  • 714
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خاض الفريق الهلالي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، بعد غدٍ الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. وأجرى الهلال تدريبه الرئيسي للمواجهة تحت زخات المطر، وبدأ الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، المران بتدريبات فنية متنوعة.

وطبق لوشيسكو التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة، كما فرض المدرب الروماني مناورة أخرى على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة فهد بن نافل رئيس النادي.

المغادرة إلى سايتاما

وغادرت بعثة الهلال بعد انتهاء التدريب إلى سايتاما تأهبًا لمباراة الإياب.

وسيتضمن برنامج الفريق، غدًا السبت، الاجتماع الفني عند الساعة الثالثة بتوقيت طوكيو بعدها سيتم عقد المؤتمر الصحفي عند الساعة 4:45، بينما سيكون المران الأخير عند الساعة 6 مساء.

خريبين يصل طوكيو

 بدوره وصل عمر خربين، أمس، إلى طوكيو، وذلك بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المزدوجة من أجل السفر مع البعثة الهلالية.

وسيحظى الهلال بدعم ثلاثة آلاف من مشجعيه في استاد سايتاما كامل العدد بعد نفاد التذاكر على أمل تحقيق أول لقب آسيوي خلال نحو 20 عامًا.

ويتقدم الهلال 1- صفر في لقاء الذهاب في الرياض قبل أسبوعين بهدف الجناح أندريه كاريو، وطلب الزعيم توفير كل حصته من المقاعد في الاستاد الذي يسع 63500 مقعد شمال طوكيو.

ووجه الأمير محمد بن سلمان وجه بتخصيص أربع طائرات لنقل الجماهير إلى اليابان؛ لدعم الهلال من أجل إنهاء صيامه بالمسابقة القارية.

وتعرض الهلال للهزيمة مرتين في النهائي؛ حيث خسر أمام ويسترن سيدني واندرارز الأسترالي في 2014، وخسر مجددًا أمام أوراوا في 2017.

وتوج الهلال بآخر لقب قاري في 2002 عندما هزم تشونبوك الكوري الجنوبي ليتوج بكأس آسيا لأبطال الكؤوس وبعدها لم يصبح بطلًا للقارة منذ تدشين دوري أبطال آسيا قبل 17 عامًا.

كما يطمح الهلال لأن يكون أول فريق من غرب آسيا يفوز باللقب منذ السد القطري في 2011 بعدما هيمنت أندية شرق آسيا على البطولة. ويتطلع أوراوا للقبه الثالث بعد 2007 و2017، وفوزه سيعني بقاء الكأس في اليابان بعد تتويج كاشيما أنتلرز في العام الماضي.

وتعزز عودة الحارس الأساسي شوساكو نيشيكاوا فرص أصحاب الضيافة بعد غيابه عن لقاء الذهاب للإيقاف. وارتكب بديله هاروكي فوكوشيما خطأ منح الهلال هدف الفوز في الرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك