Menu


الهلال بطل الشتاء.. ماذا قدّم الزعيم في نصف الموسم؟

رقم واحد غاب عن المد الأزرق..

حصد نادي الهلال لقب "بطل الشتاء" بدوري كأس الأمير  محمد بن سلمان للمحترفين، عقب ختام الدور الأول للمسابقة، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط ع
الهلال بطل الشتاء.. ماذا قدّم الزعيم في نصف الموسم؟
  • 443
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصد نادي الهلال لقب "بطل الشتاء" بدوري كأس الأمير  محمد بن سلمان للمحترفين، عقب ختام الدور الأول للمسابقة، متصدرًا جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

أنهى "الزعيم" بقيادة البرتغالي خورخي جيسوس نصف الموسم بإثارة كبيرة عندما خطف تعادلًا في الوقت القاتل من نادي التعاون في آخر مباريات الجولة الـ15 والتي جرت مساء أمس بالتعادل بهدفين لكل منهما؛ حيث نجا الهلال من هزيمة ثانية هذا الموسم بفضل مدافعه الإسباني ألبرتو يوتيا الذي سجّل هدفًا في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

في مبارياته الـ15 التي خاضها الهلال هذا الموسم، حقّق الفريق الفوز في 11 مباراة، فيما تعادل ثلاث مباريات، بينما مني بهزيمة واحدة في الدور الأول.

الهزيمة الوحيدة التي تلقّاها الزعيم هذا الموسم كانت من فريق الحزم القابع في المركز الـ13 برصيد 14 نقطة، في مباراة لُعبت في منتصف ديسمبر الجاري لحساب الجولة الـ13 بالمسابقة، وانتهت بفوز "سكري القصيم" بهدفين لهدف.

أيضًا، اختتم الزعيم نصف المسابقة متصدرًا لقائمة الفرق الأكثر تهديفًا برصيد 34 هدفًا، وحلّ خلفه التعاون (رابع الترتيب- 25 نقطة) برصيد 31 هدفًا، بينما أخفق "الزعيم" في أن يكون أقل الفرق استقبالًا للأهداف حيث اهتزت شباكه 16 مرة خلف النصر الوصيف بـ12 هدفًا، بينما الفريق الأفضل في الحفاظ على نظافة شباكه هو الشباب (ثالث الترتيب – 29 نقطة) الذي تلقّى عشرة أهداف فقط.

ويتصدر الفرنسي بافيتيمبي جوميس لاعب الهلال جدول هدافي المسابقة برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف واحد عن زميله في الفريق اللاعب السوري عمر السومة، وكذا الكاميروني ليندر تاوامبا لاعب التعاون.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك