بعد اعترافات عشيقته.. اتهامات بالخيانة الزوجية تلاحق المغني العالمي آدم ليفن Adam Levine

 آدم ليفن
آدم ليفن

في الوقت الذي ينتظر به المغني العالمي آدم ليفن Adam Levine مولوده الثالث، من زوجته بيهاتي برينسلو، هزت فضيحة مدوية أسرة العالمي آدم ليفن، بعد اعترافات فتاة بعلاقتها مع آدم ليفن واتهامه بخيانة زوجته معها.

خيانة آدم ليفن

وبحسب ما كشفته صحيفة الديلي ميل، نشرت فتاة تدعى سومنر سترو Sumner Stroh أنها أقامت علاقة حب مع آدم ليفن بالرغم من كونه متزوج.

ونشرت سومنر عبر فيديو لها على حسابها الرسمي بثت خلاله عددا من المحادثات والصور التي جمعت بينها وبين المغني العالمي آدم ليفن Adam Levine.

عشيقة آدم ليفن  Adam Levine

وأكدت الفتاة ان علاقتها بآدم ليفن استمرت قرابة العام، واتهمت  المغني العالمي باستغلالها والتلاعب بها، وخيانة آدم ليفن لزوجته التي ظنت أنهما منفصلين.

وتصدر آدم ليفن محركات البحث اليوم، بعد اتهامات سومنر له بخيانة زوجته وأم أولاده معها، وأكدت الفتاة أن المغني العالمي سألها عن غمكانية تسمية طفله القادم باسمها.

واعترفت الفتاة خلال فيديو نشرته على تيك توك قائلة:"كنت على علاقة برجل متزوج من عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، قد أرسلت بعض لقطات الشاشة بتهور إلى عدد قليل من الأصدقاء الذين اعتقدت أنني أثق بهم وحاول أحدهم بيعها لصحيفة تابلويد لذلك أنا هنا".

وتعرضت الفتاة للعديد من الهجوم والانتقاد من جمهور آدم ليفن، إلا أنها أكدت عدم رغبتها في لعب دور الضحية، مشيرة إلى شعورها بالذنب من خيانة المغني العالمي لزوجته عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت"، معها، وتوجهت بالاعتذار منها هي وأطفالها.

زوجة آدم ليفن

وزعمت الفتاة عشيقة آدم ليفن أنها شعرت بانفصال المغني العالمي عن زوجته قائلة: "أهم جزء فاتني بالتأكيد هو حقيقة أنني كنت أتخيل أن زواجهما قد انتهى. اعتقدت أنني كنت ألتزم الصمت لتجنب الصحافة، لذلك عندما كنت مع هذا المشهور الموهوب اعتقدت أن هذا هو بالضبط قضية، وهذا هو سبب شعوري بالاستغلال لأنه كان يعلم أنني صدقت كل ما قاله بسبب وضعي الضعيف الذي أتيت إليه للتو إلى لوس أنجلوس".

وتابعت سومنر حديثها قائلة: "كان يرسل لي أيضًا رسائل مباشرة من حساب إنستجرام الذي تم التحقق منه. لم يكن لدي أي سبب لذلك أو الشك بعد الآن. ولكن كان من الممكن أن تكون تكتيكاته التلاعب “لقد وجدت أنها حساسة للغاية".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa