وفاة الشيف أسامة السيد.. ورسالة وداع مؤثرة لجمهوره في آخر تغريدة له

وفاة الشيف أسامة السيد
وفاة الشيف أسامة السيد

توفي الشيف أسامة السيد، أحد أشهر مقدمي برامج الطبخ في الوطن العربي، بعد انقطاعه عن مواقع التواصل الاجتماعي عدة أشهر، وهو ما أثار الجدل حول حالته الصحية في الآونة الأخيرة.

رسالة مؤثرة من الشيف أسامة السيد

وكان آخر تغريدات الشيف أسامة على السوشيال ميديا، هو رسالة مؤثرة طلب فيها الدعاء من متابعيه، وكتب: "أحبائي رجائي أن تتذكروني في يوم، أنا في أمسّ الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن".

وأضاف: "تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوة خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء..  مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه وأتعلمه لأكون جزءًا من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانية.. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

الشيف أسامة السيد

أسامة السيد هو شيف مصري أمريكي، وكان آخر برامجه هو برنامج «من مطبخ أسامة» على شاشة «سفرة» من أشهر برامجه، وهو مستشار تغذية ومؤلف ومقدم برامج تلفزيونية، بالإضافة إلى أنه نائب رئيس جمعية «الشيفات المصريين»، ويعد أحد أشهر الطهاة في العالم العربي.

وفي عام 1991 قدم الشيف أسامة السيد برنامجا بعنوان "بالهنا والشفا" على شاشة السعودية "ام بي سي" و شاشة " اي أن أي الأمريكية، إذ كان أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية، ثم قدم برامج أخرى منها «مطبخ سي السيد» سنة 2002 على شاشة قناة «دريم»، ثم برنامج «مع أسامة أطيب» سنة 2004 على شاشة تليفزيون دبي، وفي سنة 2015 بدأ تقديم برنامج «من مطبخ أسامة» على شاشة سي بي سي سفرة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa