دنيا بطمة تبكي وتكشف تفاصيل جديدة عن تعرضها للخيانة.. وطليقها يرد: مسكينة ومخدوعة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الجدل مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك.

وقالت دنيا بطمة باكية عبر حسابها على "إنستجرام"، إن طليقها تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضًا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

وفاجأت دنيا بطمة جمهورها، باستبدال اسم شهرة عائلة ابنتيها عزل وليلى وروز التي تنتمي لوالدها، وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر Instagram غزل بطمة وليلى روز بطمة، ووصف المتابعون تلك الخطوة بالمستفزة، وذلك مع تأكيد المنتج البحريني تمسكه بحضانة أطفاله في أعقاب براءته من تهمة الخيانة الزوجية.

ووجهت دنيا بطمة رسالة للفتاة التي خانها زوجها معها علنًا، طالبت خلالها بإرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك من أغراضها الخاصة قائلة: "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكفل بك".

ورد محمد الترك في بث مباشر عبر حسابه على Instagram، على اتهامات زوجته بالخيانة الزوجية قائلًا: إنه كان في عشاء عمل مع تلك الفتاة في المنزل وكان يجلس بعيدا عنها.

وأشار محمد الترك إلى أن من سرب لزوجته الأخبار من عمر ابنته حلا وكان عليها ألا تصدقه وتأتي من مكانها برفقة عائلتها التي استدعتها من كازابلانكا خصيصا وقوة من الأمن، كما وصف زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها، مضيفًا: "أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورلك أني بخونك".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa