انتحار التيك توكر العراقية مروة القيسي

انتحار العراقية مروة القيسي
انتحار العراقية مروة القيسي

فارقت التيك توكر العراقية مروة القيسي الحياة بعد أن ألقت بنفسها من الطابق ال 11، من بناية مكونة من 17 طابقاً في القرية اللبنانية بأربيل اليوم الاثنين، لتلفظ أنفاسها الأخيرة فورا بعد سقوطها.

وتداول مغردون خبر انتحار التيك توكر مروة القيسي بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة عبر تويتر، وتصدّر اسمها الهاشتاج على تويتر العراق.

التحقيقات الأولية بوفاة مروة القيسي

من جانبه، قال مدير مجمع القرية اللبنانية في أربيل إن الراحلة كانت تعيش في إحدى الشقق السكنية مع شقيقتها، ولم يكن لديها أي مشاكل، مشيرٍا إلى أنها ألقت بنفسها صباح اليوم من أعلى البناية، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث.

وكشفت شرطة أربيل نتائج التحقيقات الأولية بوفاة مروة، حيث أكدت في بيان لها أن الحادث حصل بعد وصولها إلى شقتها التي تسكن فيها مباشرة، كما توصلت إلى أن مروة سبق وأن حاولت الانتحار مرات عدة.

شقيقة الراحلة مروة القيسي تنعيها

ونعت ملك القيسي شقيقتها الراحلة باكية عبر فيديو، دعت من خلاله جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء.

من هي مروة القيسي؟

اكتسبت مروة القيسي في السنوات الأخيرة شهرة بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم الرقص فضلا عن كونها "تيك توكر" ولها متابعين على مواقع السوشيال ميديا.

وتعيش القيسي في بغداد، وهي من مواليد 1989، تخرجت في كلية الفنون في العراق، ولها العديد من الأعمال الفنية.

كما شاركت في الكثير من المسابقات والمسرحيات العراقية وحققت مستويات متقدمة، بالإضافة إلى دخولها مجال التمثيل، وكان من أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل "المفتاح".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa