قصة مسلسل 1899
قصة مسلسل 1899

لعشاق ..Dark نتفلكس تطرح برومو مسلسل 1899 لمحبي الغموض والإثارة

أزاحت منصة نتفلكس الستار عن أحدث أعمالها الفنية التي ينتظرها الجمهور، بعد الإعلان عن مسلسل 1899، والذي يأتي من تأليف وإخراج صناع العمل الدرامي الأشهر Dark والذي حقق شعبية عالمية ونجاحا مميزا.

مسلسل 1899

وطرحت منصة نتفلكس الإعلان الترويجي أو برومو مسلسل 1899، والذي حقق ملايين المشاهدات فور عرضه، مع انتظار الجمهور لمشاهدة المسلسل، ولم تعلن نتفلكس عن موعد عرض 1899 لكن من المتوقع أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتصدر مسلسل 1899 محركات البحث عقب ساعات فقط من عرض الإعلان الترويجي للمسلسل، وسط توقعات بنجاح المسلسل ليتفوق على نظيره Dark.

قصة مسلسل 1899

وتدور أحداث مسلسل 1899 في عالم من الغموض والإثارة، كما اعتاد الجمهور من صناع مسلسل Dark، والذي كان يتضمن العديد من الألغاز والانتقال بين الأزمنة مابين الماضي والحاضر والمستقبل، مع تبدل الشخصيات في هذه الأزمنة، في أجواء تتطلب تركيزًا وإثارة الجمهور.

وتحكي قصة مسلسل 1899 في أجواء خيالية، بعد إبحار سفينة من أوروبا إلى نيويورك، وعلى متنها مئات الركاب ما بين مهاجرين وشخصيات راقية ورجال أعمال.

وكعادة صناع مسلسل Dark بالتلاعب بين الأزمنة، تقع السفينة في مسلسل 1899 في ثقب الفجوة الزمنية والانتقال بالزمن، مع اكتشاف أن السفينة في مسلسل 1899 مسكونة بالأشباح، في أجواء مليئة بالغموض والإثارة.

طاقم عمل مسلسل 1899

ويأتي مسلسل 1899 من بطولة كل من بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، انطون ليسر، الكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو.

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa