بعد رحيله.. سبب وفاة الإعلامي سعيد الحمد

بعد رحيله.. سبب وفاة الإعلامي سعيد الحمد
سبب وفاة الاعلامي سعيد الحمد

رحل عن عالمنا مساء الثلاثاء، الإعلامي البحريني الشهير سعيد الحمد، الذي توفي بعد عمر طويل أثرى به الإعلام بتألقه ورونقه، لتنتهي إطلالة سعيد الحمد على الجمهور.

سبب وفاة سعيد الحمد

وتوفي سعيد الحمد إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال الأيام الماضية، نقل إثرها للمستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذه، وذلك بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام البحرينية.

وشيعت جنازة الإعلامي سعيد الحمد في مدينة المنامة في البحرين وأقيمت الصلاة عليه في الجامع الكبير، وسط حزن كبير وشديد من قبل الكثير من الشخصيات السياسية والإعلامية، في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي أعلنت عنه، وقد تحدث عنه الكثير وما يحمل من صفات حميدة وحسنة والروح المعنوية التي تميز بها.

اقرأ أيضاً
رحيل يوسف محمد البلوشي.. سبب وفاة الفنان الكويتي المعتزل
سبب وفاة الاعلامي سعيد الحمد

الإعلامي سعيد الحمد

واشتهر الإعلامي البحريني سعيد الحمد، كواحد من أبرز وأهم الشخصيات الإعلامية والأدبية في البحرين، فبجانب كونه أحد أعمدة الإعلام البحريني كان صحفي وكاتب أدبي متميز، وله العديد من المواقف المهمة، ولمع نجمه كمحلل سياسي من خلال مداخلاته في البرامج التحليلية، نظرًا كونه كان مهتم في كتاباته بالأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وفاة الإعلامي والأديب عبدالله الأفندي

وتأتي وفاة الإعلامي سعيد الحمد، عقب أيام من وفاة الإعلامي والأديب عبدالله الأفندي، المذيع في التلفزيون السعودي لعدة سنوات، وأحد مؤسسي قناة الإخبارية، بعد معاناة مع المرض.

ويُعد "الأفندي"، أحد أبرز مثقفي وإعلاميي المملكة، حيث شارك في تأسيس الكثير من الكيانات الإعلامية والثقافية.

الإعلامي عبدالله الأفندي

وعمل الراحل في الإذاعة والتلفزيون السعودي لسنوات طويلة، قدم خلالها عددًا من البرامج الحوارية والسياسية والثقافية، كان أبرزها برنامج «حوار عبر الأقمار» و«حوار الثقافة» و«حدث وحوار».

كما له مشاركات في الأندية الأدبية وله عدد من المؤلفات منها كتاب «الباحة مصيف ومشتى».

اقرأ أيضاً
وفاة الإعلامية السودانية لينا أنور إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة
سبب وفاة الاعلامي سعيد الحمد

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa