رحيل يوسف محمد البلوشي.. سبب وفاة الفنان الكويتي المعتزل

 يوسف محمد البلوشي
يوسف محمد البلوشي

رحل عن عالمنا اليوم، الثلاثاء، الفنان الكويتي المعتزل يوسف محمد البلوشي، وودع جمهوره في الكويت والوطن العربي فنانه الذي أثرى الوسط الفني بموهبته، ليرحل يوسف محمد البلوشي وتبقى معه أعماله التي تخلد اسمه.

وفاة يوسف محمد البلوشي

وتوفي الفنان المعتزل يوسف محمد البلوشي عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، ونعت وسائل الإعلام الكويتية النجم القدير يوسف محمد البلوشي، فيما تصدر محركات البحث حيث نعاه الجمهور بكل حزن وأسى على وفاة يوسف محمد البلوشي.

اقرأ أيضاً
وفاة الفنان الجزائري أحمد بن عيسى أثناء حضوره مهرجان «كان»
 يوسف محمد البلوشي
اقرأ أيضاً
عبدالله المهداوي.. ما سبب وفاة منشد الخليج؟
 يوسف محمد البلوشي

سبب وفاة يوسف محمد البلوشي

وتوفي يوسف محمد البلوشي بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الأخيرة، وتعرض لوعكة صحية مفاجئة، نقل إثرها للمستشفى وتوفي بعدها.

اعتزال يوسف محمد البلوشي

جدير بالذكر أن الراحل يوسف محمد البلوشي اشتهر بصوته العذب في الغناء وجماهيريته الواسعة، حيث كانت حفلاته الغنائية كلها كاملة العدد، واشتهر بصوته وأغانية المتميزة ذات الطابع الخاص.

ولكن فاجأ الفنان الكويتي يوسف محمد البلوشي جمهور بقرار الاعتزال، وكشف في تصريحات له سابقة، أنه قرر الاعتزال بسبب موقف له في أحد الحفلات.

وجاء قرارا اعتزال يوسف محمد البلوشي بسبب رؤيته لأحد الشباب يرقصون ويشربون الخمر في إحدى حفلاته، وتذكر بعدها أن والده كان رجلًا متدينا ولا يترك الصلاة، وأن تلك الحفلات لا تليق به، حتى ترك عالم الغناء والفن وابتعد نهائيًا.

من هو يوسف محمد البلوشي

ولد يوسف محمد البلوشي في 21 مارس عام 1952 وهو فنان شعبي كويتي اعتزال الغناء في وقت مبكر من مسيرته الفنية ، حيث اشتهر في عامي 1960-1970 وكانت كل اعماله الغنائية تارة عبارة عن قصص واقعية ومواقف وتارة أخرى نسج خياله ولكن كانت كلهن تحمل طيات من الشجن والاحزان ، حيث أعلن اعتزال الفن رسميا عام 1980.

كانت بداية يوسف محمد البلوشي الفعلية للجمهور عن طريق برنامج البادية على التلفزيون الكويتي من كلمات الفنان الشاعر المعتزل الشيخ حجاب بن نحيت الحربي ، يقول يوسف ان الفنان حجاب يعتبر من اعز اصدقائه وكان بمثابة الأخ الأكبر وقد قابله للمرة الأولى في العام 1968 للميلاد عند زيارته حجاب للكويت ولم يتمالك يوسف نفسه عند لقائه به وقد اعجبه تمسك بدينه على الرغم أنه كان في اوج شهرته تلك الأيام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa