هل صدرت أهلية الدفعة 80 من حساب المواطن؟.. توضيح مهم من البرنامج

حساب المواطن
حساب المواطن

يترقب مستفيدو دعم حساب المواطن موعد نزول الدفعة 80 من الدعم التي سيتم إيداعها في شهر يوليو المقبل، وفقا لموعد نزول الدعم في حساب المواطن الذي حدده البرنامج شهريا، ويتساءل الكثيرون هل صدرت أهلية الدفعة 80 من حساب المواطن أم لا، وهو ما أجاب عنه البرنامج.

هل صدرت أهلية حساب المواطن؟

ووجه أحد المستفيدين سؤالا إلى برنامج حساب المواطن بشأن صدور أهلية الدفعة 80، حيث أوضح البرنامج أنه سيتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية شهرياً من خلال الحساب الرسمي للبرنامج، موضحا أنه بإمكان المستفيد معرفة نتيجة أهليته عن طريق حسابه (دراسة الأهلية).

ومن المرتقب أن يعلن حساب المواطن خلال الأيام القليلة المقبلة أهلية الدفعة 80 من الدعم عبر بوابته الإلكترونية.

أهلية حساب المواطن

يمكن للمستفيدين الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من هنا، من خلال الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن من هنا.

  • اذهب إلى قائمة دراسة الأهلية.

  • اختر (دراسة الأهلية)، وسيعرض النظام نتائج الأهلية.

موعد نزول حساب المواطن

ومن المرتقب إيداع دعم حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80 يوم 10 يوليو المقبل، أي يتبقى نحو 15 يوما على إيداع الدعم، وسيعلن البرنامج تفاصيل الدفعة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح البرنامج أنه في حال تم تقديم أي من المستفيدين الطلب بعد تاريخ 10 مايو الماضي، سيتم دراسة حالة أهليته وإبلاغه باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه "دراسة الأهلية " ضمن دورة الأهلية لشهر يوليو المقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa