بعد إصابته في العمل وكسر أنفه.. خالد أمين يطمئن الجمهور على حالته الصحية

الحالة الصحية للفنان خالد أمين
الحالة الصحية للفنان خالد أمين

ظهر الفنان الكويتي خالد أمين، من داخل أحد المستشفيات ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، بعدما تعرض لضربة في وجهه خلال تصوير عمله الجديد.

خالد أمين يطمئن الجمهور

ونشر خالد صورةً له، يظهر فيها بالمستشفى، وكتب: «تمت العملية بحمد الله وفضل منه.. وشكراً للجميع ومن سأل عني هاتفياً، أو بالتواصل الاجتماعي، عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه».

اقرأ أيضاً
آمبر هيرد تلعب ورقتها الأخيرة وتعلن إفلاسها رسمياً
الحالة الصحية للفنان خالد أمين

الجمهور يتدخل

بعد دقائق، تفاعل الفنانون والجمهور مع منشور أمين متمنين له الصحة والعافية، من أبرزهم الفنانة بثينة الرئيسي، وهدى حسين، وريم أرحمة، وأمل محمد، وحبيبة العبدالله، وآلاء شاكر، وهدى الخطيب، والفنان إبراهيم الحساوي، وعبدالله ملك، وبشار الشطي.

تفاصيل أزمته الصحية

وفي وقت سابق، خرج الفنان الكويتي عن صمته معلنًا عن تفاصيل حالته الصحية خلال فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أمين: «مساكم الله بالخير، أنا موجود الآن خارج البلاد لتصوير عملٍ جميلٍ فيه نخبة من النجوم، لكن لا أستطيع أن أفصح عنه حالياً، ولا أستطيع التحدث عن اسمه، وسأجيب فقط عمَّن سألني عن إصابتي بالعمل، الحقيقة أنا تعرَّضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء. لم يكن يقصد ذلك، كان المشهد عبارة عن أكشن، وأصبت بكسرٍ بالأنف، بالغضروف والعظم، والحمد لله الآن بدأت أتماثل للشفاء، لم أكن أود أن أفصح عمَّا أصابني، لكنْ الكثيرون سألوني، وأحببت أن أوضح المشهد».

إصابة العمل تحتاج إلى تدخل جراحي

وأضاف الفنان الكويتي: «شاءت الأقدار أن يحدث ما حدث، وأصبت إصابة عمل، والحمد لله بدأت أشفى، وأحتاج إلى عملية صغيرة وتعديلات بسيطة بإذن الله، وهذه ليست المرة الأولى التي أصاب بها، فقد تعرضت سابقاً في أعمالٍ أخرى إلى كسرٍ في اليد، والساق، وهذا أمرٌ طبيعي قد يحدث في التصوير»

وتابع «سعيد بالتجربة الجميلة، وأهنئ فريق العمل، وأتمنى للجميع التوفيق في أعمالهم، وأحببت من خلال الفيديو أن أوضح ما حدث لي، واستمتعوا بالصيف الجميل سواءً كنتم بالوطن أو خارجه».

آخر أعمال خالد أمين

يشار إلى أن آخر أعمال خالد أمين مشاركته في موسم دراما رمضان الماضي عبر الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود" مع نخبة من النجوم، منهم محمد المنصور، حصة النبهان، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، جاسم النبهان، مي البلوشي، فتات سلطان.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa